الدوري المصريتقارير

عبدالله جمعة يخضع لبرنامج تأهيلي للمشاركة في المباريات

قرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، خضوع لاعب عبد الله جمعة إلى برنامج تأهيلى قوى فى المرحلة القادمة.

جاء قرار كارتيرون لتجهيز اللاعب للمرحلة القادمة، حيث يرغب فى الاعتماد عليه مع بداية الموسم الجديد، إما فى مركز الظهير الأيسر، كبديل لعبد الشافى، أو مركز الجناح وهو مركزه الأساسي.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون تدريباته الجماعية استعدادا لمباراة بيراميدز الودية غدا الخميس.

وقرر الجهاز الفني للفريق خوض الفريق لتدريبه اليوم الأربعاء في الخامسة مساءً على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

ويتجمع اللاعبون في مقر النادي في الرابعة عصرا على أن يؤدي اللاعبون تدريبات الإطالات في الرابعة والنصف قبل انطلاق التدريبات الجماعية.

ويلتقي الفريق وديا مع بيراميدز يوم الخميس المقبل بملعب الدفاع الجوي ضمن استعدادات الفريق للموسم الجديد.

ويستعد الزمالك للقاء توسكر الكيني المقرر له يوم 16 أكتوبر المقبل في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام بكينيا.

وفضل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون منح اللاعبين راحة من التدريبات أمس وذلك بعد الاكتفاء بتدريبات خفيفة لفك العضلات في الصالة بالنادي.

وخاض الفريق معسكرا مغلقا ببرج العرب لمدة أسبوع استعدادا للقاء توسكر الكيني والمقررة إقامته يوم 16 من شهر أكتوبر المقبل في جولة الذهاب لدور الـ 32 لدوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة في مصر أحد يومي 22 أو 23 من شهر أكتوبر المقبل.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة ودية أمام فريق بيراميدز في الخامسة مساء يوم الخميس المقبل بملعب الدفاع الجوي، في إطار استعدادات الفريق الأبيض لمباراة توسكر الكيني في دوري أبطال إفريقيا.

واتفق الجهاز الإداري لفريق الزمالك مع نظيره بنادي بيراميدز على خوض المباراة بناء على طلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الذي طلب خوض وديتين في الفترة المقبلة لتجهيز اللاعبين.

ومن المقرر أن يخوض الزمالك مباراة ودية أخرى يوم 8 أكتوبر المقبل، لكنه لم يتم الاتفاق على طرف المباراة الثانية حتى الآن.

زر الذهاب إلى الأعلى