الدوري المصريتقارير

الزمالك يكشف آخر تطورات قيد أوناجم في قائمة الفريق

كشف نصر عزام المستشار القانوني لنادي الزمالك، عن آخر تطورات قيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم المغربي محمد أوناجم في قائمة الفريق.

وأكد عزام أن الزمالك نجح في قيد التونسي سيف الدين الجزيري، مهاجم الفريق في القائمة بعد تقديم المستندات واللوائح التي تؤكد أحقية النادي في قيد اللاعب.

وقال عزام في تصريحات تليفزيونية إن نادي الزمالك حصل على موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا لقيد محمد أوناجم ويتبقى استعادة البطاقة الدولية من الاتحاد المغربي.

وأضاف المستشار القانوني للزمالك: “الصفقات الجديدة تحتاج إلى رفع الإيقاف لقيدهم ونتخذ كل الإجراءات التى نحافظ بها على حقوق النادى ونحاول رفع العقوبة”، مشيرا إلى أنه نجح من قبل في إلغاء عقوبة مماثلة على المصري قبل فترة القيد الثانية.

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون تدريباته الجماعية استعدادا لمباراة بيراميدز الودية غدا الخميس.

وقرر الجهاز الفني للفريق خوض الفريق لتدريبه اليوم الأربعاء في الخامسة مساءً على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

ويتجمع اللاعبون في مقر النادي في الرابعة عصرا على أن يؤدي اللاعبون تدريبات الإطالات في الرابعة والنصف قبل انطلاق التدريبات الجماعية.

ويلتقي الفريق وديا مع بيراميدز يوم الخميس المقبل بملعب الدفاع الجوي ضمن استعدادات الفريق للموسم الجديد.

ويستعد الزمالك للقاء توسكر الكيني المقرر له يوم 16 أكتوبر المقبل في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام بكينيا.

وفضل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون منح اللاعبين راحة من التدريبات أمس وذلك بعد الاكتفاء بتدريبات خفيفة لفك العضلات في الصالة بالنادي.

وخاض الفريق معسكرا مغلقا ببرج العرب لمدة أسبوع استعدادا للقاء توسكر الكيني والمقررة إقامته يوم 16 من شهر أكتوبر المقبل في جولة الذهاب لدور الـ 32 لدوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة في مصر أحد يومي 22 أو 23 من شهر أكتوبر المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى