الدوري المصريتقارير

وفاة رأفت الخواجة كبير مشجعى نادى الزمالك

توفى اليوم الأربعاء رأفت ياسين الشهير بـ”الخواجة” كبير مشجعى نادى الزمالك.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة صفحات جمهور نادي الزمالك خبر وفاة الخواجة، حيث سادت حالة من الحزن على المشجع الراحل.

ويعد الخواجة من أشهر مشجعي الزمالك خلال السنوات الماضية واشتهر برقصاته وهتافاته لنادي الزمالك وأصبح من أشهر رواد مدرجات كرة القدم فى مصر وامتاز بخفة الظل وحبه وعشقه لنادي الزمالك ولعالم كرة القدم.

وفي سياق آخر، يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون تدريباته الجماعية استعدادا لمباراة بيراميدز الودية غدا الخميس.

وقرر الجهاز الفني للفريق خوض الفريق لتدريبه اليوم الأربعاء في الخامسة مساءً على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

ويتجمع اللاعبون في مقر النادي في الرابعة عصرا على أن يؤدي اللاعبون تدريبات الإطالات في الرابعة والنصف قبل انطلاق التدريبات الجماعية.

ويلتقي الفريق وديا مع بيراميدز يوم الخميس المقبل بملعب الدفاع الجوي ضمن استعدادات الفريق للموسم الجديد.

ويستعد الزمالك للقاء توسكر الكيني المقرر له يوم 16 أكتوبر المقبل في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام بكينيا.

وفضل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون منح اللاعبين راحة من التدريبات أمس وذلك بعد الاكتفاء بتدريبات خفيفة لفك العضلات في الصالة بالنادي.

وخاض الفريق معسكرا مغلقا ببرج العرب لمدة أسبوع استعدادا للقاء توسكر الكيني والمقررة إقامته يوم 16 من شهر أكتوبر المقبل في جولة الذهاب لدور الـ 32 لدوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة في مصر أحد يومي 22 أو 23 من شهر أكتوبر المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى