الدوري المصريتقارير

مران الزمالك.. تدريبات تأهيلية للاعبين

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لفقرة تأهيلية خاصة في صالة الجيمانزيوم قبل انطلاق مران اليوم الأربعاء.

ويسعى الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون إلى الوصول باللاعبين لأعلى فورمة بدنية خلال الفترة المقبلة.

ويستعد الزمالك لمواجهة توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها يوم 16 أكتوبر المقبل.

وطلب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من الجهاز الإداري التجهيز لإقامة مباراتين وديتين الأسبوع المقبل.

وجاء قرار كارتيرون لتجهيز اللاعبين لمباراة توسكر الكيني في دوري أبطال أفريقيا وطلب أن تكون أول مباراة مع أحد فرق دور الممتاز «ب» على أن تكون المباراة الثانية مع فريق من الدوري الممتاز.

ويواجه الزمالك فريق توسكر بطل كينيا، يوم 16 أكتوبر المقبل، ضمن مباريات ذهاب دور الـ 32 لدوري رابطة الأبطال الإفريقي.

وحصل كارتيرون على ملخص لمباريات فريق توسكر الكيني، في عدد من مبارياته في الدوري الكيني، وينتظر أن يشاهد الملخص مع أعضاء جهازه المعاون، للوقوف على نقاط القوة والضعف في الفريق الكيني، والعمل على استغلالها خلال المواجهة المقبلة

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون تدريباته الجماعية استعدادا لمباراة بيراميدز الودية غدا الخميس.

وقرر الجهاز الفني للفريق خوض الفريق لتدريبه اليوم الأربعاء في الخامسة مساءً على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

ويتجمع اللاعبون في مقر النادي في الرابعة عصرا على أن يؤدي اللاعبون تدريبات الإطالات في الرابعة والنصف قبل انطلاق التدريبات الجماعية.

ويلتقي الفريق وديا مع بيراميدز يوم الخميس المقبل بملعب الدفاع الجوي ضمن استعدادات الفريق للموسم الجديد.

وفضل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون منح اللاعبين راحة من التدريبات أمس وذلك بعد الاكتفاء بتدريبات خفيفة لفك العضلات في الصالة بالنادي.

وخاض الفريق معسكرا مغلقا ببرج العرب لمدة أسبوع استعدادا للقاء توسكر الكيني والمقررة إقامته يوم 16 من شهر أكتوبر المقبل في جولة الذهاب لدور الـ 32 لدوري أبطال إفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى