الدوري المصري

حسين لبيب يزف بشرى سارة لجماهير الزمالك

كشف حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك عن حل أزمة القيد في اتحاد الكرة المصري، وذلك بعد سداد بعض من مديونيات الفريق لدي الجبلاية والتي أدت إلى وقف القيد في الاتحاد خلال الميركاتو الصيفي.

قال حسين السيد عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك عن انتهاء أزمة استخراج بطاقات اللاعبين للموسم الجديد بعد أن نجح النادي في سداد 12 مليون جنيه لاتحاد الكرة من بعض المديونيات المتراكمة على النادي.

ويلتقي نادي الزمالك حالياً مع نادي بيراميدز في المباراة الودية التي تجمع الفريقين استعدادا لانطلاق الموسم الجديد .

ويسعى نادي الزمالك لإستكمال مسيرته الناجحة مع انطلاق الموسم الجديد بعد أن نجح في تحقيق الفوز ببطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2020-2021، بعد منافسة قوية مع غريمه التقليدي النادي الأهلي.

ويستهل الزمالك مشواره الإفريقي بمواجهة توسكر الكيني في المباراة المقرر لها يوم 16 أكتوبر المقبل في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام بكينيا.

وخاض الفريق معسكرا مغلقا ببرج العرب لمدة أسبوع استعدادا للقاء توسكر الكيني، ومن المقرر أن تقام مباراة العودة في مصر أحد يومي 22 أو 23 من شهر أكتوبر المقبل.

وفي المقابل ينتظر نادي بيراميدز مواجهة نظيره النادي الأهلي في ربع نهائي كأس مصر التي لم يتحدد موعدها بعد، كما يواجه الزمالك أسوان في نصف النهائي.

وقرر اتحاد الكرة المصري أن تبدأ بطولة الدوري المصري في 25 أكتوبر المقبل، وذلك بناء على طلب من كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر لكرة القدم وذلك لمشاهدة أكبر عدد من اللاعبين قبل التوقف الدولي .

محمد عبدالرحمن

صحفي بموقع الزمالك نيوز zamaleksc.news المتخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك، ويعمل في "واتس كورة" wtskora.com، يقدم قراءة وتحليل للأحداث الرياضية العالمية وقضايا الانتقالات، وقياس تأثيرها على صناعة كرة القدم، إدارة ومتابعة نشر أخبار البث المباشر للمباريات، وتقديم التغطيات التفصيلية لكبرى مواجهات كرة القدم وما تتضمنه من تفاصيل.
زر الذهاب إلى الأعلى