الدوري المصريتقارير

كارتيرون: نحترم توسكر الكيني.. وهدفنا التأهل لدور المجموعات

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أهمية مباراة توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها في كينيا يوم 16 أكتوبر الجاري.

وشدد المدير الفني في تصريحات خاصة للموقع الرسمي لنادي الزمالك على أنه لا بد من احترام فريق توسكر في مواجهتي الذهاب والإياب من أجل الفوز والتأهل لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وأوضح كارتيرون أنه يدرس الفريق المنافس في الفترة الحالية من أجل معرفة نقاط القوة والضعف لاستغلالها في المباراة المقبلة لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب.

وشدد المدير الفني على أن فريقه لن يتهاون أمام المنافس وسيلعب بجدية وتركيز للعودة من كينيا بنتيجة إيجابية.

وقرر الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، السفر إلى بلاده لقضاء فترة الإجازة التي منحها للفريق.

ومن المقرر أن يعود كارتيرون إلى القاهرة عقب انتهاء إجازته لقيادة تدريبات الزمالك خلال المرحلة المقبلة، استعدادا لمواجهة توسكر الكيني، فى ذهاب دور الـ32 من منافسات دورى أبطال إفريقيا.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون قد قرر منح اللاعبين راحة لمدة ٥ أيام، وذلك عقب مباراة بيراميدز الودية.

وبدأ الفريق راحة اليوم ١ أكتوبر حتى يوم ٥ من نفس الشهر، حيث يستأنف الزمالك تدريباته الجماعية يوم ٦ من الشهر ذاته.

زر الذهاب إلى الأعلى