الدوري المصريتقارير

رزاق سيسيه يعود إلى القاهرة ويخضع لكشف طبى فى الزمالك


يصل الإيفوارى رزاق سيسيه لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى القاهرة اليوم السبت لتحديد موقفه مع الفريق بعد انتهاء إعارته لصفوف الاتحاد السكندرى.

ويخضع لاعب الزمالك لفحص طبي من جانب الدكتور محمد أسامة طبيب الفريق عقب انتهاء فترة التأهيل فى كوت ديفوار.

وينتظر الزمالك تحديد موقفه الأخير من عقوبة إيقاف القيد لفترتين متتاليتين، حيث سيتم وضع اللاعب على قائمة الانتظار فى حالة حل الأزمة، أو الابقاء عليه فى حالة استمرار العقوبة.

وقال حسين السيد عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك في تصريحات سابقة إنه تم حجز موعد العودة لرزاق سيسيه إلى القاهرة ليكون يوم 2 أكتوبر.

وأشار إلى أن اللاعب سينتظم في في تدريبات الزمالك فور وصوله إلى القاهرة وذلك بعد أن انتهت فترة إعارته لنادي الاتحاد السكندري بنهاية الموسم المنتهي.

واستقر المسئولون في نادي الزمالك على قيد سيسيه في قائمة الأبيض خلال الموسم الجديد في ظل  العقوبة الموقعة على النادي بعدم القيد لمدة فترتين بسبب أزمة حسام أشرف لاعب الفريق الصاعد وتوقيعه لناديين في وقت واحد.

وكان حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك قال فى تصريحات تليفزيونية إن ناديه لن يستطيع قيد صفقاته الجديدة بسبب قرار الفيفا بمنعه من القيد فى فترتين للقيد بسبب تعاقده مع الناشئ حسام أشرف رغم توقيعه لناد كاميرونى.

ووقع أزمة حسام أشرف لإحدى الأكاديميات الكاميرونية، من أجل تسويقه في أوروبا، مع وجود بند في التعاقد يمنعه من التوقيع لأي ناد آخر، وبعدها وقع لنادي الزمالك.

وكان السيستم قد رفض قبول القائمة وقيد الصفقات الجديدة بسبب وجود حكم على النادي من الفيفا بالحرمان من القيد لمدة فترتين بسبب قضية حسام أشرف اللاعب الصاعد.

ويتحرك مسئولو الزمالك في مختلف الاتجاهات في الوقت الحالي لحل المشكلة والسماح بقيد القائمة.

زر الذهاب إلى الأعلى