الدوري المصري

كاف يخطر الزمالك بموعد مباراة توسكر في كينيا بدوري الأبطال

تلقى نادي الزمالك إخطارا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يفيد بإقامة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مع توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها يوم 16 أكتوبر الجاري في الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة والثالثة عصرا بتوقيت كينيا .

وأخطر الكاف مسئولي الزمالك بإقامة المباراة على ستاد نيايو الوطني وهو الملعب الخاص بفريق توسكر.

ومن المقرر أن تسافر بعثة الفريق إلى كينيا على ثلاث مراحل وسيسافر وفد يوم 10 أكتوبر يضم كلا من الكابتن أحمد إبراهيم مدير شئون اللاعبين والدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالإضافة إلى شيف خاص مع البعثة، على أن يسافر باقي أفراد البعثة يوم 11 من الشهر الجاري.

ومن المقرر أن يسافر الوفد الثالث يوم 13 أكتوبر ويضم اللاعبين الدوليين في منتخب مصر والمغربي أشرف بن شرقي والتونسيين سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي بعد عودتهم من المنتخبات.

وفضل الفرنسي باتريس كارتيرون السفر مبكرا لكينيا كي يتأقلم اللاعبون على الأجواء وأرضية الملعب هناك استعدادا للقاء توسكر من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة المقبلة.

وأوضح الرملاوي أن بعثة الفريق تعود إلى القاهرة قادمة من كينيا يوم 17 أكتوبر الجاري بعد خوض مباراة توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها يوم 16 من الشهر الجاري.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره توسكر الكيني في ذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا يوم 16 أكتوبر الجاري.

وتقام المباراة فى الثالثة عصرًا بتوقيت كينيا الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة على ملعب نيايو الوطني الكيني.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون قد قرر منح اللاعبين راحة لمدة ٥ أيام، وذلك عقب مباراة بيراميدز الودية.

وبدأ الفريق راحة ١ أكتوبر حتى يوم ٥ من نفس الشهر، حيث يستأنف الزمالك تدريباته الجماعية يوم ٦ من الشهر ذاته.

زر الذهاب إلى الأعلى