الدوري المصريتقارير

تحذير مهم من السفارة المصرية في كينيا لبعثة الزمالك

وجهت السفارة المصرية في كينيا، تحذيرا مهما إلى نادي الزمالك قبل سفر الفريق الأول لكرة القدم إلى هناك لبدء المشوار الأفريقي.

وأخطرت السفارة الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بإمكانية هطول الأمطار خلال فترة تواجد بعثة الفريق في كينيا.

وقرر الجهاز الفني للفريق اصطحاب أحذية مطر خلال رحلة كينيا لاستخدامها حال الحاجة إليها.

وقرر نادي الزمالك تولي الدكتور حسام المندوه عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك رئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي التي ستتوجه إلى كينيا لخوض مباراة توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها يوم ١٦ أكتوبر الجاري .

ويسافر الدكتور حسام المندوه رئيسا للبعثة على نفقته الخاصة.

وأكد الدكتور منتصر الرملاوي المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن بعثة الفريق ستسافر إلى كينيا استعدادا لخوض مباراة توسكر الكيني في ذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها يوم 16 أكتوبر الجاري على ثلاث مراحل.

وأوضح الرملاوي أن الوفد الأول يسافر يوم 10 أكتوبر ويضم كلا من أحمد إبراهيم إداري شئون اللاعبين والدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالإضافة إلى شيف خاص مع البعثة، ويسافر باقي أفراد البعثة يوم 11 من الشهر الجاري، على أن يسافر الوفد الثالث يوم 13 أكتوبر ويضم اللاعبين الدوليين في منتخب مصر والمغربي أشرف بن شرقي والتونسيين سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي بعد عودتهم من المنتخبات.

وفضل الفرنسي باتريس كارتيرون السفر مبكرا إلى كينيا كي يتأقلم اللاعبون على الأجواء وأرضية الملعب قبل المباراة.

وفي سياق آخر، أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أهمية مباراة توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها في كينيا يوم 16 أكتوبر الجاري.

وشدد المدير الفني في تصريحات خاصة للموقع الرسمي لنادي الزمالك على أنه لا بد من احترام فريق توسكر في مواجهتي الذهاب والإياب من أجل الفوز والتأهل لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وأوضح كارتيرون أنه يدرس الفريق المنافس في الفترة الحالية من أجل معرفة نقاط القوة والضعف لاستغلالها في المباراة المقبلة لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب.

وشدد المدير الفني على أن فريقه لن يتهاون أمام المنافس وسيلعب بجدية وتركيز للعودة من كينيا بنتيجة إيجابية.

وقرر الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، السفر إلى بلاده  لقضاء فترة الإجازة التي منحها للفريق.

ومن المقرر أن يعود كارتيرون إلى القاهرة عقب انتهاء إجازته لقيادة تدريبات الزمالك خلال المرحلة المقبلة، استعدادا لمواجهة توسكر الكيني، فى ذهاب دور الـ32 من منافسات دورى أبطال إفريقيا.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون قد قرر منح اللاعبين راحة لمدة ٥ أيام، وذلك عقب مباراة بيراميدز الودية.

وبدأ الفريق راحة اليوم ١ أكتوبر حتى يوم ٥ من نفس الشهر، حيث يستأنف الزمالك تدريباته الجماعية يوم ٦ من الشهر ذاته.

زر الذهاب إلى الأعلى