الدوري المصريتقارير

موعد وصول كارتيرون إلى القاهرة لقيادة مران الزمالك

قرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك العودة إلى القاهرة، اليوم الثلاثاء، قادما من الإمارات بعد قضاء إجازته فى دبي.

ويقود كارتيرون تدريبات الزمالك غدا الأربعاء، حيث يعود اللاعبون إلى المران غدا بعد الراحة السلبية التى حصلوا عليها لمدة 5 أيام.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية غدا الأربعاء بعد فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبين.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون قد قرر منح اللاعبين راحة لمدة ٥ أيام، وذلك عقب مباراة بيراميدز الودية.
ويعود الفريق إلى التدريبات استعدادا لمواجهة توسكر الكيني المقرر لها 16 أكتوبر في ذهاب دور الـ 32 بدورى أبطال أفريقيا.

وقرر كارتيرون إخضاع اللاعبين لقياسات بدنية واختبار لياقة، عقب العودة من الراحة، على أن يتم تنفيذ برنامج بدني مكثف وفقا للحالة البدنية لكل لاعب عقب الراحة.

وأكد الدكتور منتصر الرملاوي المدير الإداري لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك أن كل الترتيبات الخاصة بسفر بعثة الفريق إلى كينيا تسير على قدم وساق من خلال التعاون المثمر مع المسئولين في وزارة الخارجية المصرية والسفارة المصرية في كينيا.

ويخوض فريق الكرة الأول بنادي الزمالك مباراة الذهاب في دور الـ 32 لدوري أبطال إفريقيا أمام توسكر الكيني يوم 16 من شهر أكتوبر الجاري.

وأوضح الرملاوي أنه على تواصل مستمر مع السكرتير الثاني في سفارة مصر بكينيا أحمد رأفت لتجهيز كل متطلبات البعثة منذ لحظة الوصول إلى كينيا.. حيث قام بتوفير فندق الإقامة والباصات للتنقل ومعامل التحاليل للمسحة الطبية وملاعب التدريب.

زر الذهاب إلى الأعلى