الدوري المصريتقارير

الزمالك يرسل ملف تصالح قضية حسام أشرف للمحكمة الرياضية

أرسل المسئولون في نادي الزمالك مذكرة تصالح الخاصة بقضية حسام أشرف لاعب الفريق الأول لكرة القدم الذي تسبب في تطبيق عقوبة وقف القيد لمدة موسمين متتاليين.

وتسلمت المحكمة الرياضية التصالح مع النادي الكاميروني وما يثبت سداد الزمالك ٢٠٠ ألف دولار.

وتعقد المحكمة الرياضية كاس جلسة يرد خلالها مسئولو نادي الزمالك والشئون القانونية برئاسة المحامي نصر عزام غدا الأربعاء على أسئلة المحكمة الرياضية بخصوص قضية حسام أشرف مهاجم الفريق.

وبعد جلسة الشئون القانونية مع المحكمة الرياضية عبر الفيديو سيكون هناك جلسة استماع أخيرة صباح الخميس المقبل وعلى إثرها ستصدر المحكمة الرياضية قرارها أما باستمرار إيقاف قيد نادي الزمالك أو حل الأزمة.

وكان حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك قال فى تصريحات تليفزيونية إن ناديه لن يستطيع قيد صفقاته الجديدة بسبب قرار الفيفا بمنعه من القيد فى فترتين للقيد بسبب تعاقده مع الناشئ حسام أشرف رغم توقيعه لناد كاميرونى.

ووقع حسام أشرف لإحدى الأكاديميات الكاميرونية، من أجل تسويقه في أوروبا، مع وجود بند في التعاقد يمنعه من التوقيع لأي ناد آخر، وبعدها وقع لنادي الزمالك.

وكان السيستم قد رفض قبول القائمة وقيد الصفقات الجديدة بسبب وجود حكم على النادي من الفيفا بالحرمان من القيد لمدة فترتين بسبب قضية حسام أشرف اللاعب الصاعد.

ويتحرك مسئولو الزمالك في مختلف الاتجاهات في الوقت الحالي لحل المشكلة والسماح بقيد القائمة.

يعود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة مدربه الفرنسي باتريس كاريترون إلى تدريباته الجماعية غدا الأربعاء بعد فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبين.

وكان الجهاز الفني للفريق قد قرر منح اللاعبين راحة لمدة ٥ أيام، وذلك عقب مباراة بيراميدز الودية.

ويستأنف الفريق التدريبات استعدادا لمواجهة توسكر الكيني المقرر لها 16 أكتوبر في ذهاب دور الـ 32 بدورى أبطال أفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى