الدوري المصريتقارير

فيفا يوافق على منح الزمالك البطاقة الدولية لمحمد أوناجم

أكد أحمد إبراهيم مدير شئون اللاعبين بنادي الزمالك على حصول النادي على موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بالحصول على البطاقة الدولية للمغربي محمد أوناجم جناح الفريق خلال الفترة الحالية.


وشدد مدير شئون اللاعبين على أن الزمالك حصل اليوم على موافقة “فيفا” بالحصول على البطاقة الدولية لأوناجم للزمالك من الاتحاد المغربي لكرة القدم كي ينتهي النادي من إجراءات قيد اللاعب بالقائمة المحلية.
وكان الزمالك سبق وحصل على موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا على قيد محمد أوناجم في قائمة الفريق الموسم الجديد بعد عودته من الإعارة من نادي الوداد المغربي.

وفي سياق آخر، يتحرك مسئولو نادي الزمالك في مختلف الاتجاهات في الوقت الحالي لحل مشكلة وقف القيد للفريق الأول لكرة القدم.

ووقع حسام أشرف لإحدى الأكاديميات الكاميرونية، من أجل تسويقه في أوروبا، مع وجود بند في التعاقد يمنعه من التوقيع لأي ناد آخر، وبعدها وقع لنادي الزمالك.

وأرسل المسئولون في نادي الزمالك مذكرة التصالح الخاصة بقضية حسام أشرف لاعب الفريق الأول لكرة القدم الذي تسبب في تطبيق عقوبة وقف القيد لمدة موسمين متتاليين.

وتسلمت المحكمة الرياضية التصالح مع النادي الكاميروني وما يثبت سداد الزمالك ٢٠٠ ألف دولار.

وتعقد المحكمة الرياضية كاس جلسة يرد خلالها مسئولو نادي الزمالك غدا الأربعاء على أسئلة المحكمة الرياضية بخصوص قضية حسام أشرف مهاجم الفريق.

وبعد الجلسة مع المحكمة الرياضية عبر الفيديو سيكون هناك جلسة استماع أخيرة صباح الخميس وعلى إثرها ستصدر المحكمة الرياضية قرارها أما باستمرار إيقاف قيد نادي الزمالك أو حل الأزمة.

وكان حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك قال فى تصريحات تليفزيونية إن ناديه لن يستطيع قيد صفقاته الجديدة بسبب قرار الفيفا بمنعه من القيد فى فترتين للقيد بسبب تعاقده مع الناشئ حسام أشرف رغم توقيعه لناد كاميرونى.

وكان السيستم قد رفض قبول القائمة وقيد الصفقات الجديدة بسبب وجود حكم على النادي من الفيفا بالحرمان من القيد لمدة فترتين بسبب قضية حسام أشرف اللاعب الصاعد.

زر الذهاب إلى الأعلى