الدوري المصريتقارير

حارس الزمالك الشاب: أسعى للتواجد مع الفريق الأول والتتويج الإفريقي

أكد السيد عطية حارس مرمى فريق الشباب مواليد 2001 بنادي الزمالك أنه تم تصعيده للفريق الأول في وجود المدير الفنى السابق جايمي باتشيكو وذلك منذ العام الماضي.

وعن تواجده بالمعسكر الأخير للفريق الأول ببرج العرب قال عطية إن هذا المعسكر كان مفيدا جدا للجميع وليس له فقط ، بالإضافة إلى أنه استفاد وأضاف له الكثير من الخبرات، مضيفا أن كارتيرون يتعامل نفسيا بشكل ممتاز مع اللاعبين.

وأشار حارس مرمي الزمالك إلى أن الفوز بلقب الدوري منح اللاعبين روحا قوية فيما بينهم وهذا ما ظهر خلال المعسكر الأخير ببرج العرب.

وتحدث السيد عطية عن شيكابالا قائد الفريق قائلا: “يتعامل معنا كلاعبين شباب بشكل ممتاز ودائما يقوم بتوجيه النصائح لنا”.

واختتم حارس شباب الزمالك تصريحاته بتمنياته بأن يتوج مع فريقه بالناشئين ببطولة الجمهورية ثم الانضمام للمنتخب الأوليمبي، كذلك سيبذل قصارى جهده مع الفريق الأول لإثبات نفسه، متمنيا أن يتوج الزمالك ببطولة الكأس وبطولة إفريقيا وكذلك الدوري الممتاز بالموسم الجديد.

يعود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة مدربه الفرنسي باتريس كاريترون إلى تدريباته الجماعية غدا الأربعاء بعد فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبين.

وكان الجهاز الفني للفريق قد قرر منح اللاعبين راحة لمدة ٥ أيام، وذلك عقب مباراة بيراميدز الودية.

ويستأنف الفريق التدريبات استعدادا لمواجهة توسكر الكيني المقرر لها 16 أكتوبر في ذهاب دور الـ 32 بدورى أبطال أفريقيا.

وقرر كارتيرون إخضاع اللاعبين لقياسات بدنية واختبار لياقة، عقب العودة من الراحة، على أن يتم تنفيذ برنامج بدني مكثف وفقا للحالة البدنية لكل لاعب عقب الراحة.

زر الذهاب إلى الأعلى