الدوري المصريتقارير

باتشيكو يشكو الزمالك لفيفا بسبب أزمة المستحقات

قدم البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك شكوى جديدة ضد إدارة الزمالك للمطالبة بباقي مستحقاته المتأخرة لدي النادي ومكافأة الحصول على لقب الدورى للموسم الماضي.

وقاد باتشيكو الزمالك في عدد كبير من مباريات الدوري الذي توج الزمالك به للمرة الثالثة عشر في تاريخه.

وطلب باتشيكو الحصول على  400 ألف يورو قيمة ما تبقي من مستحقاته المتأخرة ومليون يورو غرامة تأخير عن السداد وفقا للجدولة التي اتفق عليها الزمالك مع المدير الفني منذ فترة، إلا أن النادي لم يسدد فقام المدير الفني بتقديم شكوي جديدة ضد الزمالك.

وفي سياق آخر، يعود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة مدربه الفرنسي باتريس كاريترون إلى تدريباته الجماعية غدا الأربعاء بعد فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبين.

وكان الجهاز الفني للفريق قد قرر منح اللاعبين راحة لمدة ٥ أيام، وذلك عقب مباراة بيراميدز الودية.

ويستأنف الفريق التدريبات استعدادا لمواجهة توسكر الكيني المقرر لها 16 أكتوبر في ذهاب دور الـ 32 بدورى أبطال أفريقيا.

وقرر كارتيرون إخضاع اللاعبين لقياسات بدنية واختبار لياقة، عقب العودة من الراحة، على أن يتم تنفيذ برنامج بدني مكثف وفقا للحالة البدنية لكل لاعب عقب الراحة.

وأكد الدكتور منتصر الرملاوي المدير الإداري لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك أن كل الترتيبات الخاصة بسفر بعثة الفريق إلى كينيا تسير على قدم وساق من خلال التعاون المثمر مع المسئولين في وزارة الخارجية المصرية والسفارة المصرية في كينيا.

وأوضح الرملاوي أنه على تواصل مستمر مع السكرتير الثاني في سفارة مصر بكينيا أحمد رأفت لتجهيز كل متطلبات البعثة منذ لحظة الوصول إلى كينيا.. حيث قام بتوفير فندق الإقامة والباصات للتنقل ومعامل التحاليل للمسحة الطبية وملاعب التدريب.

زر الذهاب إلى الأعلى