الدوري المصري

يد الزمالك تجبر الاتحاد الدولي على تغيير نظام كأس العالم للأندية

أفادت مصادر مطلعة باللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد، أن الأداء المميز الذي قدمه نادي الزمالك في كأس العالم للأندية وخاصة المباراة القوية التي أداها أبناء القلعة البيضاء أمام برشلونة، أجبر الاتحاد الدولي لكرة اليد على اتخاذ قرار بعدم لعب بطل إفريقيا مع أوروبا في النسخ المقبلة.

وأكدت المصادر أن الاتحاد الدولي لكرة اليد قررت عدم لعب بطل أوروبا مع بطل إفريقيا في الدور التمهيدي بداية من البطولة المقبلة، بسبب مستوى الزمالك القوي الذي ظهر خلال هذه البطولة والخسارة بصعوبة من برشلونة بطل أوروبا والعالم ، والفوز بنتيجة كبيرة على نظيره جامعة سيدني .

وكان الزمالك قد خسر أمس الأربعاء من برشلونة الإسبانى بنتيجة 36 / 32 فى إطار ربع نهائى مونديال الأندية.

وحقق فريق رجال كرة اليد بنادى الزمالك فوزا كبيرا على نظيره جامعة سيدنى بنتيجة 38-19 فى المباراة التى تجمع الفريقين فى صالة الألعاب الرياضية بمدينة الملك عبدالله فى إطار أول لقاء لتحديد المراكز من الخامس إلى العاشر بكأس العالم للأندية المقامة حاليا فى المملكة العربية السعودية.

تقدم نادي الزمالك بنتيجة 18/7 خلال الشوط الأول من عمر المباراة التي سيطر عليها الفارس الابيض.

وواصل الزمالك سيطرته على الشوط الثاني حيث نجح في حسم المباراة بنتيجة 38-19

وضمت قائمة الزمالك المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

كريم هنداوي ومحمود خليل فلفل وهشام السبكي وعمر الوكيل بكار ومصطفى بشير ومازن رضا وأحمد مؤمن دودو ويحيى الدرع وعلي هشام وحسن قداح ومحمد علاء لوكا ومحمد بسيوني مودي وسيف الدرع وأكرم يسري وحازم ممدوح وأحمد الأحمر وأحمد حسام ومحمد رمضان هتلر ووسام نوار وخالد وليد.

محمد عبدالرحمن

صحفي بموقع الزمالك نيوز zamaleksc.news المتخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك، ويعمل في "واتس كورة" wtskora.com، يقدم قراءة وتحليل للأحداث الرياضية العالمية وقضايا الانتقالات، وقياس تأثيرها على صناعة كرة القدم، إدارة ومتابعة نشر أخبار البث المباشر للمباريات، وتقديم التغطيات التفصيلية لكبرى مواجهات كرة القدم وما تتضمنه من تفاصيل.
زر الذهاب إلى الأعلى