الدوري المصري

المحكمة الرياضية تؤيد قرار منع الزمالك من القيد

كشفت تقارير صحفية أن المحكمة الرياضية الدولية حسمت الجدل حول أزمة رفع الإيقاف عن الزمالك مدتين والتي فرضها الاتحاد الدولي لكرة القدم على الفارس الأبيض .

وأيدت المحكمة الرياضية الدولية رفض رفع القيد عن نادي الزمالك ليصبح موقوف لفترتين قيد، بينما تم رفع الغرامة المالية الموقعة على النادي، وذلك بعد جلسة الاستماع التي عقدتها المحكمة الرياضية اليوم وأمس 

وبهذا القرار سيكون الزمالك غير قادر على قيد لاعبين خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية والتي تنتهي في مصر اليوم، وكذلك خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقرر لها خلال شهر يناير المقبل.

وكان الزمالك قد أعلن تعاقده مع ثلاث صفقات وهي التونسي حمدي النقاز وعمر كمال عبد الواحد ومحمود شبانة خلال الميركاتو الصيفي الحالي ولكنه فشل في قيد اللاعبين سبب أزمة توقيع حسام أشرف لاعب الزمالك الناشيء لأحد الاكاديميات الكاميرونية ثم تعاقده مع الزمالك.

محمد عبدالرحمن

صحفي بموقع الزمالك نيوز zamaleksc.news المتخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك، ويعمل في "واتس كورة" wtskora.com، يقدم قراءة وتحليل للأحداث الرياضية العالمية وقضايا الانتقالات، وقياس تأثيرها على صناعة كرة القدم، إدارة ومتابعة نشر أخبار البث المباشر للمباريات، وتقديم التغطيات التفصيلية لكبرى مواجهات كرة القدم وما تتضمنه من تفاصيل.
زر الذهاب إلى الأعلى