الدوري المصريتقارير

الزمالك يخوض مباراة ودية أمام الاتحاد الليبي

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون اليوم الجمعة الاتحاد الليبي في مباراة ودية استعدادا للقاء توسكر الكيني.

ويحل الزمالك ضيفا على توسكر الكيني يوم 16 أكتوبر الجاري في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال الدكتور منتصر الرملاوي المدير الإداري للزمالك إن المباراة ستقام على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء في الرابعة عصرا.

واكتفى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بخوض اللاعبين مرانا بدنيا خفيفا لمدة ساعة.

وقرر المدير الفني تخفيف الحمل البدني للفريق قبل المباراة الودية أمام الاتحاد الليبي المقرر إقامتها اليوم الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

ومن المقرر أن تسافر بعثة الفريق إلى كينيا على ثلاث مراحل وسيسافر وفد يوم 10 أكتوبر يضم كلا من أحمد إبراهيم مدير شئون اللاعبين والدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالإضافة إلى شيف خاص مع البعثة، على أن يسافر باقي أفراد البعثة يوم 11 من الشهر الجاري.

وعلق الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على قرار المحكمة الرياضية بتأييد قرار منع النادي من القيد لفترتي قيد بسبب أزمة توقيع حسام أشرف لأكاديمية كاميرونية قائلا : ” حزين لأننا ندفع ثمن أخطاء الماضي في الفترة الحالية”.

وأضاف المدير الفني أن قرار منع النادي من القيد صفحة ولابد من أن يتم إغلاقها وأن يتم النظر للأمام خاصة في ظل ارتباط الفريق بالعديد من البطولات في الفترة المقبلة”.

زر الذهاب إلى الأعلى