الدوري المصريتقارير

حمدي النقاز يقترب من الرحيل عن الزمالك بعد تعقد أزمة القيد

اقترب التونسي حمدي النقاز لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من الرحيل إلى الدوري السعودي وذلك عقب تعقد أزمة قيد الفريق.

وكشفت صحيفة “البلاد” السعودية عن أن إدارة نادي أهلي جدة تقترب من التعاقد مع الظهير الأيمن التونسي حمدي النقاز بدلاً من الراحل الصربي فيجسا.

ويواجه نادي الزمالك عقوبة المنع من تسجيل وقيد صفقاته الجديدة وبالتالي يمكن لأهلي جدة التعاقد مع العائد للقلعة البيضاء في تجربة جديدة حمدي النقاز، والذي لا يجد أي ترحيب من الجمهور بسبب فسخ عقده ودخوله في صراع قضائي مع النادي خلال تجربته الأولى.

وأكد الإعلامي إسلام صادق في تصريحات تلفزيونية أن وكيل التونسي حمدي النقاز نجم الزمالك يحاول تسويقه للرحيل إلى نادي الأهلي السعودي في شهر يناير المقبل.

وعلق الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على قرار المحكمة الرياضية بتأييد قرار منع النادي من القيد لفترتي قيد بسبب أزمة توقيع حسام أشرف لأكاديمية كاميرونية قائلا : ” حزين لأننا ندفع ثمن أخطاء الماضي في الفترة الحالية”.

وأضاف المدير الفني أن قرار منع النادي من القيد صفحة ولابد من أن يتم إغلاقها وأن يتم النظر للأمام خاصة في ظل ارتباط الفريق بالعديد من البطولات في الفترة المقبلة”.

زر الذهاب إلى الأعلى