الدوري المصريتقارير

تدريب حراس الزمالك على سرعة رد الفعل

وضع البرازيلي أرتو أوليفيرا مدرب حراس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برنامجا خاصا لثلاثي حراسة مرمى الفريق محمد عواد ومحمد نديم والسيد عطية خلال التدريبات.

وحرص مدرب الحراس على تنفيذ برنامج مختلف عن مران أمس، واعتمد على تدريبات سرعة رد الفعل قبل مواجهة الاتحاد الليبي الودية اليوم على ملعب النادي.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواجهة ودية اليوم الجمعة أمام الاتحاد الليبي على ستاد عبد اللطيف أبورجيلة في تمام الرابعة عصرا.

وتعد مواجهة الاتحاد الليبي هي الأخيرة قبل السفر إلي كينيا لمواجهة فريق توسكر المقرر لها يوم ١٦ من الشهر الجاري في ذهاب دور الـ٣٢ من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وخاض الزمالك ودية أمام فريق بيراميدز الأسبوع الماضي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ويستعد الزمالك لمواجهة توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر لها يوم 16 أكتوبر الجاري بكينيا.

وتطير بعثة الفريق إلى كينيا على ثلاث مراحل وسيسافر وفد يوم 10 أكتوبر يضم كل من أحمد إبراهيم مدير شئون اللاعبين والدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالإضافة إلى شيف خاص مع البعثة، على أن يسافر باقي أفراد البعثة يوم 11 من الشهر الجاري.

ومن المقرر أن يسافر الوفد الثالث يوم 13 أكتوبر ويضم اللاعبين الدوليين في منتخب مصر والمغربي أشرف بن شرقي والتونسيين سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي بعد عودتهم من المنتخبات.

وفي سياق آخر، علق الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على قرار المحكمة الرياضية بتأييد قرار منع النادي من القيد لفترتي قيد بسبب أزمة توقيع حسام أشرف لأكاديمية كاميرونية قائلا : ” حزين لأننا ندفع ثمن أخطاء الماضي في الفترة الحالية”.

وأضاف المدير الفني أن قرار منع النادي من القيد صفحة ولابد من أن يتم إغلاقها وأن يتم النظر للأمام خاصة في ظل ارتباط الفريق بالعديد من البطولات في الفترة المقبلة”.

زر الذهاب إلى الأعلى