الدوري المصريميركاتو

كارتيرون: قرار منع القيد حرمنا من 3 لاعبين.. ولدينا البدائل المناسبة

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن تأييد حكم منع النادي الأبيض من القيد لم يكن مفاجأة بالنسبة له، مضيفا أنه في النهاية هو المدرب وعليه دائما أن يتوقع كل هذه السيناريوهات ويضع الحلول للتعامل مع هذا الموقف بالشكل الأمثل.

وقال كارتيرون في تصريحات تليفزيونية : “قرار منع القيد حرمنا من تواجد 3 لاعبين لكن بالتأكيد لدينا غيرهم الكثير والبدائل المناسبة، وقادرون على التعامل بشكل جيد مع هذه الأزمة”.

وأضاف: “سأفعل مثل جوارديولا وسأذهب بنفسي لمشاهدة قطاع الناشئين بالزمالك ورؤية اللاعبين الجيدين القادرون على التواجد في الفريق الأول”.

وأكد المدير الفني أن الزمالك يدفع الآن ثمن أخطاء الماضي، والفريق يحتاج إلى الاستقرار خلال الفترة المقبلة من أجل مواصلة تحقيق النتائج الجيدة.

وأضاف كارتيرون :” حسين لبيب رئيس النادي شخص رائع وذكي ويحترم الجميع تولى المسئولية في وقت صعب وواجه أزمات كبيرة وتعامل معها بشكل جيد”.

ويستعد الفريق الأبيض للقاء توسكر الكيني في ذهاب دورالـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها يوم 16 أكتوبر الجاري بكينيا.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواجهة ودية اليوم الجمعة أمام الاتحاد الليبي على ستاد عبد اللطيف أبورجيلة في تمام الرابعة عصرا.

وتعد مواجهة الاتحاد الليبي هي الأخيرة قبل السفر إلي كينيا لمواجهة فريق توسكر المقرر لها يوم ١٦ من الشهر الجاري في ذهاب دور الـ٣٢ من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وخاض الزمالك ودية أمام فريق بيراميدز الأسبوع الماضي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ويستعد الزمالك لمواجهة توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر لها يوم 16 أكتوبر الجاري بكينيا.

وتطير بعثة الفريق إلى كينيا على ثلاث مراحل وسيسافر وفد يوم 10 أكتوبر يضم كل من أحمد إبراهيم مدير شئون اللاعبين والدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالإضافة إلى شيف خاص مع البعثة، على أن يسافر باقي أفراد البعثة يوم 11 من الشهر الجاري.

ومن المقرر أن يسافر الوفد الثالث يوم 13 أكتوبر ويضم اللاعبين الدوليين في منتخب مصر والمغربي أشرف بن شرقي والتونسيين سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي بعد عودتهم من المنتخبات.

زر الذهاب إلى الأعلى