الدوري المصريتقارير

رزاق سيسيه يصل إلى القاهرة ويخضع لفحوصات في الزمالك

كشف أحمد إبراهيم مدير شؤون اللاعبين بنادي الزمالك عن وصول الإيفواري رزاق سيسيه مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى القاهرة صباح اليوم قادما من بلاده.

ويخضع اللاعب لفحوصات طبية تحت إشراف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي لفريق الزمالك، خلال الساعات المقبلة للوقوف على حالته بعد خضوعه من قبل لعملية جراحية في الركبة.

وقيد الزمالك رزاق سيسيه في قائمته المحلية استعدادا للموسم الجديد، بعد انتهاء إعارته لنادي الاتحاد السكندري بنهاية الموسم الماضي.

وفي سياق آخر، يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم السبت في الخامسة مساءً على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

ويستعد الزمالك لخوض لقاء توسكر الكيني المقرر له يوم ١٦ أكتوبر الجاري في ذهاب دور الـ٣٢ لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان الفريق خاض مباراة ودية مساء الجمعة أمام فريق الاتحاد الليبي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

واكتفى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بأداء تدريبات بدنية وإطالات في مجمع الصالات بمقر النادي الأبيض.

وتعادل الزمالك مع الاتحاد الليبي بهدف لكل فريق في المباراة الودية التي أقيمت بينهما على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: محمد عواد وعبد الله جمعة ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وحازم إمام  ومحمد أشرف روقا وإمام عاشور ويوسف أوباما وإسلام جابر ومصطفى فتحي وعمر السعيد.

جاءت بداية المباراة سريعة من الفريقين وسجل ربيع شادي هدف التقدم للفريق الليبي في الدقيقة السابعة، وفي الدقيقة العاشرة أهدر عمر السعيد فرصة للتسجيل من انفراد بالمرمى بعدما سدد كرة قوية مرت بجوار القائم ، وواصل الزمالك محاولاته الهجومية للتسجيل.

وأهدر عمر السعيد فرصة في الدقائق الأخيرة قبل أن يتصدى الحارس لتسديدة مصطفى فتحي،  لينتهي الشوط الأول بتقدم الاتحاد الليبي بهدف دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني، هاجم الزمالك لتعديل النتيجة ونجح عمر السعيد في تسجيل التعادل للأبيض في الدقيقة ٥٠ بعدما تلقى تمريرة من مصطفى فتحي من داخل منطقة الجزاء حولها السعيد في المرمى.

ويدفع الجهاز الفني للزمالك بمحمود عبد الرازق شيكابالا ومحمد عبد الشافي بدلا من عمر السعيد ومحمد أشرف روقا، وفي الدقيقة ٧١ يسدد شيكابالا ضربة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء نجح الحارس في التصدي لها.

ودفع الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، بحمدي علاء وسيد نيمار وسيف جعفر بدلا من إسلام جابر وعبد الله جمعة ومصطفى فتحي.

وتعد المباراة هي البروفة الأخيرة للزمالك استعدادا للقاء توسكر الكيني المقرر لها يوم ١٦ أكتوبر الجاري في ذهاب دور الـ٣٢ لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتطير بعثة الفريق إلى كينيا على ثلاث مراحل وسيسافر وفد يوم 10 أكتوبر  يضم الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي وإبراهيم زارع إداري الفريق والشيف الخاص بالفريق.

ويسافر باقي أفراد البعثة يوم 11 من الشهر الجاري، ومن المقرر أن يسافر الوفد الثالث يوم 13 أكتوبر ويضم اللاعبين الدوليين في منتخب مصر والمغربي أشرف بن شرقي والتونسيين سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي بعد عودتهم من المنتخبات برفقة أحمد إبراهيم مدير شئون اللاعبين.

زر الذهاب إلى الأعلى