الدوري المصريميركاتو

تحديد موعد مشاركة حمدي النقاز في تدريبات أهلي جدة

اقترب التونسي حمدي النقاز لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من الانضمام لنادي أهلي جدة السعودي، خلال الفترة المقبلة.

وفشل انتقال حمدي النقاز إلى نادي الزمالك عقب تطبيق عقوبة وقف القيد التي أقرتها المحكمة الرياضية كاس بسبب توقيع لاعب الفريق حسام أشرف لناديين في وقت واحد.

ولوائح القيد للاعبين تمكن النادي السعودي من استبدال لاعب بعد انتهاء فترة القيد بشرط أن يكون اللاعب المستبدل مصاب علاوة على أن يكون اللاعب الذي سيحل محله “عاطل” أن لا يرتبط بعقد مع نادي.

وقالت صحيفة عكاز السعودية إنه من المنتظر أن تنهي إدارة النادي ⁧الأهلي⁩ صباح غد الأحد إجراءات دخول اللاعب التونسي حمدي النقاز  إلى المملكة، على أن يشارك في تدريبات الفريق مساء الثلاثاء القادم.

ويحتاج أهلي جدة لدعم صفوفه بصفقة أجنبية جيدة في مركز الظهير الأيمن في ظل عدم اقتناع الجهاز الفني بأي لاعب في هذه الخانة، وبالتالي إدارة النادي بدأت تفكر في الحل الأجنبي.

ويملك الأهلي مقعدين فارغين في قائمة أجانبه بعد رحيل باولينيو والاستغناء عن فيجسا، بينما لا يزال الخماسي الأجنبي التالي متواجدين وهم دانكلير والسومة وأليوسكي ونداو وبرادريتش.

وذكرت تقارير صحفية سعودية أن إدارة النادي الأهلي تقترب من التعاقد مع الظهير الأيمن التونسي حمدي النقاز بدلاً من الراحل الصربي فيجسا.

زر الذهاب إلى الأعلى