الدوري المصريتقارير

مران الزمالك.. راحة لخماسي الشباب من التدريبات

منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون راحة لخماسي الشباب.

وحصل على الراحة كل من: السيد عطية ومحمد حسام بيسو وسيد نيمار وسيف فاروق جعفر وحسام عبد المجيد من التدريب مساء اليوم السبت، وذلك بعد مشاركتهم في مباراة فريق زمالك ٢٠٠١ أمام المصري في بطولة الجمهورية.

وتواجد الإيفواري رزاق سيسيه مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في مقر النادي اليوم بعد وصوله إلى القاهرة.

وعقد اللاعب جلسة مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق قبل التدريب اطمأن خلالها المدرب الفرنسي على حالة اللاعب.

وخضع سيسيه لفحص طبي تحت إشراف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق للاطمئنان على حالته قبل أن يؤدي تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم.

ويستعد الفريق الأبيض للقاء توسكر الكيني في ذهاب دور الـ٣٢ لبطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها يوم السبت المقبل في كينيا.

وتطير بعثة الفريق إلى كينيا على ثلاث مراحل وسيسافر وفد يوم 10 أكتوبر  يضم الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي وإبراهيم زارع إداري الفريق والشيف الخاص بالفريق، على أن يسافر باقي أفراد البعثة يوم 11 من الشهر الجاري.

 ومن المقرر أن يسافر الوفد الثالث يوم 13 أكتوبر ويضم اللاعبين الدوليين في منتخب مصر والمغربي أشرف بن شرقي والتونسيين سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي بعد عودتهم من المنتخبات برفقة أحمد إبراهيم مدير شئون اللاعبين.

وتسعى اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، لحل الأزمات التي تواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وقررت اللجنة صرف المستحقات المالية المتأخرة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم الأسبوع المقبل.

وجاء قرار الزمالك بصرف المستحقات المتأخرة قبل مواجهة توسكر الكيني في ذهاب دور ال 32 لدوري أبطال إفريقيا لتحفيز اللاعبين والحفاظ على تركيزهم قبل المواجهة المرتقبة.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك تدريباته في الخامسة من مساء اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لخوض لقاء توسكر الكيني المقرر له يوم 16 أكتوبر الجاري في ذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

يخضع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والجهاز الفني والجهازين الإداري والطبي لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا المستجد.

وتجرى المسحة في الثالثة والنصف عصر اليوم السبت بمقر النادي استعدادا للسفر إلى كينيا استعدادا لخوض لقاء توسكر الكيني المقرر له يوم ١٦ أكتوبر الجاري في ذهاب دور الـ٣٢ لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم السبت في الخامسة مساءً على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

ويستعد الزمالك لخوض لقاء توسكر الكيني المقرر له يوم ١٦ أكتوبر الجاري في ذهاب دور الـ٣٢ لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان الفريق خاض مباراة ودية مساء الجمعة أمام فريق الاتحاد الليبي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

واكتفى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بأداء تدريبات بدنية وإطالات في مجمع الصالات بمقر النادي الأبيض.

وتعادل الزمالك مع الاتحاد الليبي بهدف لكل فريق في المباراة الودية التي أقيمت بينهما على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: محمد عواد وعبد الله جمعة ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وحازم إمام  ومحمد أشرف روقا وإمام عاشور ويوسف أوباما وإسلام جابر ومصطفى فتحي وعمر السعيد.

وتعد المباراة هي البروفة الأخيرة للزمالك استعدادا للقاء توسكر الكيني المقرر لها يوم ١٦ أكتوبر الجاري في ذهاب دور الـ٣٢ لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتطير بعثة الفريق إلى كينيا على ثلاث مراحل وسيسافر وفد يوم 10 أكتوبر  يضم الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي وإبراهيم زارع إداري الفريق والشيف الخاص بالفريق.

ويسافر باقي أفراد البعثة يوم 11 من الشهر الجاري، ومن المقرر أن يسافر الوفد الثالث يوم 13 أكتوبر ويضم اللاعبين الدوليين في منتخب مصر والمغربي أشرف بن شرقي والتونسيين سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي بعد عودتهم من المنتخبات برفقة أحمد إبراهيم مدير شئون اللاعبين.

زر الذهاب إلى الأعلى