الدوري المصريتقارير

كاف يخطر الزمالك بموعد لقاء العودة أمام توسكر الكيني


أكد الدكتور منتصر الرملاوي المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أنه تقررت إقامة مباراة توسكر الكيني في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا يوم 22 أكتوبر الجاري بإستاد الجيش ببرج العرب
.

وأشار المدير الإداري في تصريحات إلى أنه تم إخطار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بموعد وملعب المباراة.

ويخوض الزمالك لقاء الذهاب أمام توسكر الكيني يوم السبت المقبل بكينيا في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتطير بعثة الفريق إلى كينيا على ثلاث مراحل ويسافر وفد غدا الأحد الموافق 10 أكتوبر يضم الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي وإبراهيم زارع إداري الفريق والشيف الخاص بالفريق.

ويسافر باقي أفراد البعثة يوم الاثنين المقبل، على أن يسافر الوفد الثالث يوم 13 أكتوبر.

ويضم اللاعبين الدوليين في منتخب مصر والمغربي أشرف بن شرقي والتونسيين سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي بعد عودتهم من المنتخبات برفقة أحمد إبراهيم مدير شئون اللاعبين.

وفي سياق آخر، منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون راحة  لخماسي الشباب.

وحصل على الراحة كل من: السيد عطية ومحمد حسام بيسو وسيد نيمار وسيف فاروق جعفر وحسام عبد المجيد من التدريب مساء اليوم السبت، وذلك بعد مشاركتهم في مباراة فريق زمالك ٢٠٠١ أمام المصري في بطولة الجمهورية.

كما تواجد الإيفواري رزاق سيسيه مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في مقر النادي اليوم بعد وصوله إلى القاهرة.

وعقد اللاعب جلسة مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق قبل التدريب اطمأن خلالها المدرب الفرنسي على حالة اللاعب.

وخضع سيسيه لفحص طبي تحت إشراف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق للاطمئنان على حالته قبل أن يؤدي تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم.

زر الذهاب إلى الأعلى