الدوري المصريتقارير

تفاصيل اجتماع كارتيرون مع محمود علاء

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مطولة مع محمود علاء مدافع الفريق بعد انتهاء التدريبات الجماعية.

ونقل كارتيرون لعلاء بعض التعليمات الفنية لتنفيذها في الفترة المقبلة، مع التأكيد على أهمية دوره وحاجة الفريق لجهوده كونه أحد عناصر الخبرة في الفريق.

ويستعد الزمالك لخوض لقاء الذهاب أمام توسكر الكيني في الثانية ظهر يوم السبت المقبل بكينيا في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويدير المباراة طاقم تحكيم إثيوبي مكون من: باملاك تيسيما حكما للساحة، ويعاونه كل من صامويل تيميسنجو أتانجو مساعدا أول وفاسيكا بيرو فاسيكا مساعدا ثانيا وليما نجويسي حكما رابعا.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المران الأخير في القاهرة في الرابعة والنصف عصر اليوم الإثنين قبل السفر إلى دولة كينيا.

ويبدأ تجمع لاعبي الزمالك في الثالثة والنصف عصرا بمقر القلعة البيضاء لخوض التدريبات على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

ويعد مران الفريق هو الأخير قبل توجه الفريق مساء اليوم الإثنين إلى مطار القاهرة استعدادا للسفر إلى كينيا في رحلة تستغرق 6 ساعات، لخوض مباراة توسكر الكيني.

ويحل الزمالك ضيفا على توسكر الكيني في الثانية ظهر يوم السبت المقبل بكينيا في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وخصص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق عدة فقرات تدريبية فنية خلال التدريبات مساء الأحد.

وخاض لاعبو الفريق تدريبات فنية بسرعة التسديد من المساحات الضيقة، حيث قام كارتيرون بوضع بعض الأدوات التدريبية للمرور منها ثم التسديد.

وتابع كارتيرون تنفيذ اللاعبين للجمل الفنية، ثم عقد جلسة سريعة معهم لشرح بعض الملاحظات على أدائهم التدريبات.

زر الذهاب إلى الأعلى