الدوري المصريتقارير

سيسيه يواصل برنامجه التأهيلي في مران الزمالك

يواصل الإيفوارى رزاق سيسيه لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجه التأهيلي المخصص له من قبل الجهاز الطبي للفريق، خلال مران اليوم الإثنين.

وأدى سيسيه تدريبات الجري حول الملعب تحت إشراف عمرو المطراوي أخصائي التأهيل بالفريق.

واجتاز الإيفواري رزاق سيسيه المرحلة الأولى من الفحوصات الطبية أمس الأحد، ضمن البرنامج الطبي المجهز للاعب خلال هذه الفترة .

ويعد المران اليوم هو الأخير للفريق قبل التوجه مساء اليوم إلى مطار القاهرة استعدادا للسفر إلى كينيا الساعة العاشرة مساءا في رحلة تستغرق 6 ساعات.

ويحل الزمالك ضيفا على توسكر الكيني في الثانية ظهر يوم السبت المقبل بكينيا في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويدير مباراة الذهاب بين الزمالك وتوسكر الكيني طاقم تحكيم إثيوبي مكون من: باملاك تيسيما حكما للساحة، ويعاونه كل من صامويل تيميسنجو أتانجو مساعدا أول وفاسيكا بيرو فاسيكا مساعدا ثانيا وليما نجويسي حكما رابعا.

وسافر الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالزمالك إلى كينيا مساء أمس قبل سفر بعثة الفريق استعدادا لمواجهة توسكر الكيني يوم السبت المقبل.

وصاحب الدكتور محمد أسامة، إبراهيم زارع إداري الفريق لترتيب بعض الأمور الخاصة باستقبال بعثة الفريق التي تسافر اليوم، كما سيسافر الشيف الخاص بالزمالك برفقة الثنائي.

وخصص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق عدة فقرات تدريبية فنية خلال التدريبات.

وخاض لاعبو الفريق تدريبات فنية بسرعة التسديد من المساحات الضيقة، حيث قام كارتيرون بوضع بعض الأدوات التدريبية للمرور منها ثم التسديد.

وتابع كارتيرون تنفيذ اللاعبين للجمل الفنية، ثم عقد جلسة سريعة معهم لشرح بعض الملاحظات على أدائهم التدريبات.

زر الذهاب إلى الأعلى