الدوري المصريتقارير

تدريبات تأهيلية للاعبي الزمالك المستبعدين من لقاء توسكر الكيني

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المستبعدون من مباراة توسكر الكيني في بطولة دوري أبطال إفريقيا لمجموعة من التدريبات التأهيلية والاطالات في صالة الجيمانزيوم اليوم الثلاثاء.

وشهدت التدريبات تواجد الخماسي محمد عبد الغني، ومصطفى فتحي، ومحمد أوناجم، وعمر السعيد، والحارس السيد عطية.

ويستعد الفريق لمواجهة توسكر الكيني في ذهاب دور الـ٣٢ من بطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها يوم ١٦ أكتوبر الجاري.

وفي سياق آخر، حرص الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على تفقد الملعب الفرعي باستاد كاساراني الذي سيخوض عليه الفريق تدريباته في الرابعة عصر اليوم بتوقيت كينيا، الثالثة بتوقيت القاهرة.

وتفقد منتصر الرملاوي المدير الإداري وإبراهيم زارع إداري الفريق، أرضية الملعب، وتم الاتفاق على تخصيص بوابة لدخول حافلة الفريق، كما تم الاتفاق على رش الملعب بالمياه قبل انطلاق التدريب.

وكانت بعثة الزمالك قد وصلت كينيا فجر اليوم وكان في استقبالها أحمد رأفت السكرتير الثاني بالسفارة المصرية بكينيا والذي أنهى إجراءات الدخول سريعا وتوجه الفريق بعدها لفندق الإقامة.

ويدير مباراة الذهاب بين الزمالك وتوسكر الكيني طاقم تحكيم إثيوبي مكون من: باملاك تيسيما حكما للساحة، ويعاونه كل من صامويل تيميسنجو أتانجو مساعدا أول وفاسيكا بيرو فاسيكا مساعدا ثانيا وليما نجويسي حكما رابعا.

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق أعلن قائمة الفريق التي سافرت إلى كينيا وجاءت قائمة الفريق كالتالي:

حراسة المرمى: محمد عواد
خط الدفاع: محمود علاء، محمد عبد الشافي، حازم إمام، حسام عبد المجيد، عبد الله جمعة وأحمد زكي.
خط الوسط: محمد أشرف روقا، إسلام جابر، محمود عبد العزيز، إمام عاشور، محمود عبد الرازق شيكابالا، حمدي علاء، السيد عبد الله نيمار، سيف جعفر.
خط الهجوم: يوسف أوباما.

زر الذهاب إلى الأعلى