الدوري المصريتقارير

تدريبات استشفائية للاعبي الزمالك بفندق الإقامة في كينيا

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لتدريبات استشفائية بمقر فندق إقامة الفريق بكينيا عقب خوض التدريب الأول على الملعب الفرعي باستاد كاساراني.

ويأتي ذلك استعدادا للقاء توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر له في الثانية ظهر يوم السبت المقبل باستاد نيايو الوطني.

أجرى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سباقات سرعة بين اللاعبين خلال تدريب اليوم،  الذي أقيم على الملعب  الفرعي باستاد كاساراني.

ويسعى الجهاز الفني لرفع معدلات اللياقة البدنية لجميع اللاعبين قبل مباراة توسكر المقبلة.

وشارك الفرنسي باتريس كارتيرون  المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في جزء من تدريب اليوم الذي أقيم على الملعب  الفرعي باستاد كاساراني.

وحرص المدير الفني للزمالك على المشاركة مع إحدى المجموعات خلال التدريبات الخفيفة التي أداها اللاعبون بالكرة بعد خوض التدريبات البدنية.

وكانت بعثة الزمالك قد وصلت كينيا فجر اليوم وكان في استقبالها أحمد رأفت السكرتير الثاني بالسفارة المصرية بكينيا والذي أنهى إجراءات الدخول سريعا وتوجه الفريق بعدها لفندق الإقامة.

ويدير مباراة الذهاب بين الزمالك وتوسكر الكيني طاقم تحكيم إثيوبي مكون من: باملاك تيسيما حكما للساحة، ويعاونه كل من صامويل تيميسنجو أتانجو مساعدا أول وفاسيكا بيرو فاسيكا مساعدا ثانيا وليما نجويسي حكما رابعا.

وفي سياق آخر، أسفرت قرعة مباريات الدوري الممتاز ٢٠٢١ / ٢٠٢٢ عن مواجهة فريق الزمالك حامل اللقب مع نظيره فريق إنبي في الجولة الأولى من المسابقة.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك نظيره طلائع الجيش في الجولة الثانية من المسابقة قبل أن يصطدم بالأهلي في الجولة الثالثة .

ويواجه الزمالك نظيره الإسماعيلي في الجولة الرابعة ثم البنك الأهلي في الجولة الخامسة  ثم سيراميكا كليوباترا في الجولة السادسة وبعدها أمام المقاولون العرب في الجولة السابعة ثم غزل المحلة في الجولة الثامنة.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك نظيره سموحة في الجولة التاسعة من المسابقة ثم الوافد الجديد فيوتشر  في الجولة العاشرة ثم يصطدم بمنافسه بيراميدز في الجولة الحادية عشرة ثم فريق الجونة في الجولة الثانية عشرة.

وبعدها مصر المقاصة  في الجولة الثالثة عشرة ثم الصاعد فاركو في الجولة الرابعة عشرة وبعدها نظيره الاتحاد السكندري في الجولة الخامسة عشرة ثم المصري في الجولة السادسة عشرة على أن يختتم الزمالك مواجهاته امام الصاعد حديثا الشرقية للدخان.

زر الذهاب إلى الأعلى