الدوري المصريتقارير

مستبعدو الزمالك في مباراة توسكر يواصلون التدريب بالنادي

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المستبعدون من رحلة كينيا لمواجهة توسكر الكيني ، فقرة بدنية خاصة على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

وقام اللاعبون بأداء فقرة الجري حول الملعب بجانب سباق سرعات لبضع دقائق ، وذلك تحت إشراف عمرو المطراوي أخصائي التأهيل ومحمد السيد أخصائي العلاج الطبيعي.

يأتي ذلك وفقا للبرنامج التدريبي الموضوع لهذه المجموعة من قبل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق ، لتجهيزهم بأفضل شكل حتي عودة الفريق من كينيا .

ويستعد الزمالك لمواجهة توسكر الكيني في الثانية ظهر يوم السبت المقبل بدور ال ٣٢ لدوري أبطال إفريقيا بكينيا .

وفي سياق آخر، علق الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على قرعة الدوري المصري الممتاز، موضحا أن بداية المسابقة قوية للفريق الأبيض في الدوري.

وأضاف كارتيرون أن مواعيد مباريات الدوري لم تعلن حتى الآن، مشيرا إلى أن المنافسة ستكون قوية في الموسم الجديد.

وشدد المدير الفني للفريق على أن الزمالك هو بطل الدوري وسيعمل على الدفاع عن لقبه في الموسم الجديد، موضحا أن الفريق سيستعد بجدية وتركيز للمسابقة المحلية من أجل الحفاظ على لقب الدوري.
ويستعد الفريق الأبيض للقاء توسكر الكيني في الثانية ظهر يوم السبت المقبل في ذهاب دورالـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا والتي ستقام باستاد نيايو الوطني بكينيا.

وأسفرت قرعة مباريات الدوري الممتاز ٢٠٢١ / ٢٠٢٢ عن مواجهة فريق الزمالك نظيره إنبي على ملعبه في الجولة الأولى.

أما في باقي ترتيب مبارياته في الدور الأول فيخرج لمواجهة طلائع الجيش خارج أرضه في الجولة الثانية ثم يصطدم بالأهلي في الجولة الثالثة على ملعبه ثم يواجه الإسماعيلي خارج أرضه في الجولة الرابعة ثم البنك الأهلي على ملعبه أما في الجولة السادسة فيواجه سيراميكا خارج أرضه.

بينما يواجه الزمالك نظيره المقاولون العرب خارج أرضه في الجولة السابعة ثم يستضيف غزل المحلة في الجولة الثامنة وبعدها يواجه فريق سموحة خارج أرضه في الجولة التاسعة يواجه الزمالك ضيفه فيوتشر في الجولة العاشرة ثم يواجه بيراميدز خارج أرضه في الجولة الحادية عشرة من المسابقة فيما يواجه الجونة بملعبه في الجولة الثانية عشرة.

فيما يواجه الزمالك نظيره مصر المقاصة في الجولة الثالثة عشرة خارج أرضه أما في الجولة الرابعة عشرة فسيواجه الزمالك نظيره فاركو بملعبه ثم يخرج لمواجهة الاتحاد السكندري خارج أرضه في الجولة الخامسة عشرة.

وبعدها يستضيف الزمالك ضيفه المصري البورسعيدي في الجولة السادسة عشرة ثم يختتم مبارياته في الدور الأول أمام الشرقية للدخان خارج أرضه في ختام مباريات الدور الأول.

زر الذهاب إلى الأعلى