الدوري المصريتقارير

تقسيمة قوية في مران مستبعدي الزمالك من لقاء توسكر الكيني

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المستبعدون من رحلة كينيا لمواجهة توسكر، فقرة فنية على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

وقام اللاعبون بتنفيذ بعض التدريبات الخططية، وذلك ضمن البرنامج التدريبي الموضوع لهم استعدادا للفترة المقبلة.

وفي نهاية الفقرة خاض اللاعبون تقسيمة مصغرة فيما بينهم، ظهر خلالها الحماس والجدية، بالإضافة إلى تنفيذ بعض الجمل الفنية التي تم التركيز عليها.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق توسكر في كينيا في الثانية ظهر يوم السبت المقبل في ذهاب الدور 32 لدوري أبطال إفريقيا.

شارك أيمن حفني صانع ألعاب فريق الزمالك ، في تدريبات المستبعدين من رحلة كينيا ، والتي أقيمت صباح اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي ، تحت قيادة عمرو المطراوي أخصائي التأهيل ومحمد السيد أخصائي العلاج الطبيعي.

وأدى حفني الفقرة البدنية بصحبة مجموعة المستبعدين ، وكذلك باقي فقرات المران الصباحي.


وظهر أيمن حفني بشكل طيب وجاهزية خلال أداء التدريبات ، استعدادا للفترة المقبلة.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة توسكر الكيني يوم السبت المقبل في ذهاب دور الـ٣٢ لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون خوض الفريق تدريبه اليوم الأربعاء في الرابعة عصرا بتوقيت كينيا، الثالثة بتوقيت القاهرة.

ويخوض التدريبات على الملعب الفرعي باستاد كاساراني، استعدادا للقاء توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر له في الثانية ظهر يوم السبت المقبل باستاد نيايو الوطني.

وكانت بعثة الزمالك وصلت كينيا فجر الثلاثاء وكان في استقبالها أحمد رأفت السكرتير الثاني بالسفارة المصرية بكينيا والذي أنهى إجراءات الدخول سريعا وتوجه الفريق بعدها لفندق الإقامة، وخاض الفريق تدريبه الأول على الملعب الفرعي باستاد كاساراني.

ويدير مباراة الذهاب بين الزمالك وتوسكر الكيني طاقم تحكيم إثيوبي مكون من: باملاك تيسيما حكما للساحة، ويعاونه كل من صامويل تيميسنجو أتانجو مساعدا أول وفاسيكا بيرو فاسيكا مساعدا ثانيا وليما نجويسي حكما رابعا.

زر الذهاب إلى الأعلى