الدوري المصريتقارير

مران الزمالك في كينيا.. محمد عواد يخوض تدريبات منفردة

أدى محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات قوية تحت إشراف البرازيلي أوليفيرا مدرب حراس المرمى خلال مران اليوم الأربعاء والذي أقيم على ملعب نادي “absa “ بكينيا.

ولم يشارك عواد في التقسيمة الجماعية التي أقيمت اليوم بالمران، واكتفى بخوض تدريبات منفردة مع مدرب الحراس، وفضل الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون إقامة التقسيمة في منتصف الملعب بدون حارسي مرمى.

وكان الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون قام بتغيير ملعب التدريب بسبب انشغال الملعب الفرعي باستاد كاساراني باستضافة مباراة ودية اليوم.

ويستعد الزمالك لخوض مباراه توسكر الكيني المقرر لها في الثانية ظهر يوم السبت المقبل بكينيا في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويدير مباراة الذهاب بين الزمالك وتوسكر الكيني طاقم تحكيم إثيوبي مكون من: باملاك تيسيما حكما للساحة، ويعاونه كل من صامويل تيميسنجو أتانجو مساعدا أول وفاسيكا بيرو فاسيكا مساعدا ثانيا وليما نجويسي حكما رابعا.

ووصل التونسيان سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى القاهرة بعد مشاركتهما مع منتخب بلادهما في مباراتي موريتانيا في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

وكان في استقبالهما الدكتور نبيل عبد الفتاح مدير العلاقات العامة بنادي الزمالك ووصل التونسي فخر الدين بن يوسف مهاجم بيراميدز برفقة الثنائى سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي.

وسيتوجه لاعبو الزمالك الدوليون إلى كينيا في العاشرة من مساء اليوم الأربعاء للانضمام لبعثة الفريق المتواجدة بالعاصمة الكينية نيروبي استعدادا لخوض مباراة توسكر الكيني المقرر لها في الثانية ظهر يوم السبت المقبل في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويسافر اللاعبون برفقة الدكتور حسام المندوه عضو اللجنة المكلفة بإدارة النادي ورئيس البعثة، وأحمد إبراهيم مدير شئون اللاعبين.

وكانت بعثة الزمالك وصلت كينيا فجر الثلاثاء وكان في استقبالها أحمد رأفت السكرتير الثاني بالسفارة المصرية بكينيا والذي أنهى إجراءات الدخول سريعا وتوجه الفريق بعدها لفندق الإقامة، وخاض الفريق تدريبه الأول على الملعب الفرعي باستاد كاساراني.

زر الذهاب إلى الأعلى