الدوري المصري

رابطة الأندية تخاطب الأمن لحسم موعد مباراة الزمالك والأهلي

أسفرت قرعة الدوري المصري الممتاز عن مواجهة نادي الزمالك ضد الأهلي في الجولة الثالثة من المسابقة وبالتالي يتم إقامتها قبل التوقف الدولي القادم .

و أرسلت رابطة الأندية المصرية للمحترفين، خطابا رسميا للجهات الأمنية لتحديد موعد وملعب مباراة القمة بين الزمالك والأهلى فى الأسبوع الثالث من مسابقة الدورى المصري.

من المقرر أن ينطلق الدورى المصرى الممتاز الجديد يوم 25 أكتوبر الجارى.

قال عامر حسين، عضو رابطة الأندية المحترفة، المشرف على لجنة المسابقات باتحاد الكرة، في تصريحات سابقة إن مباراة الزمالك والأهلى فى الجولة الثالثة للدورى الممتاز ستكون أحد يومى 4 أو 5 نوفمبر المقبل.

وعن ملعب المباراة أكد عامر حسين، أنه ستتم إقامة مباراة الزمالك والأهلى باستاد القاهرة حال الانتهاء من الإصلاحات الخاصة باستاد القاهرة، أو إقامته باستاد الدفاع الجوى فى حالة عدم الانتهاء من الإصلاحات.

مباريات الزمالك في الدوري المصري

يفتتح الزمالك مشواره في الدوري المصري هذا الموسم بمواجهة إنبي في الجولة الأولى .

ومن المقرر أن يواجه الزمالك نظيره طلائع الجيش في الجولة الثانية من المسابقة قبل أن يصطدم بالأهلي في الجولة الثالثة.

ويواجه الزمالك نظيره الإسماعيلي في الجولة الرابعة ثم البنك الأهلي في الجولة الخامسة ثم سيراميكا كليوباترا في الجولة السادسة وبعدها أمام المقاولون العرب في الجولة السابعة ثم غزل المحلة في الجولة الثامنة.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك نظيره سموحة في الجولة التاسعة من المسابقة ثم الوافد الجديد فيوتشر في الجولة العاشرة ثم يصطدم بمنافسه بيراميدز في الجولة الحادية عشرة ثم فريق الجونة في الجولة الثانية عشرة.

وبعدها مصر المقاصة في الجولة الثالثة عشرة ثم الصاعد فاركو في الجولة الرابعة عشرة وبعدها نظيره الاتحاد السكندري في الجولة الخامسة عشرة ثم المصري في الجولة السادسة عشرة على أن يختتم الزمالك مواجهاته امام الصاعد حديثا الشرقية للدخان.

محمد عبدالرحمن

صحفي بموقع الزمالك نيوز zamaleksc.news المتخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك، ويعمل في "واتس كورة" wtskora.com، يقدم قراءة وتحليل للأحداث الرياضية العالمية وقضايا الانتقالات، وقياس تأثيرها على صناعة كرة القدم، إدارة ومتابعة نشر أخبار البث المباشر للمباريات، وتقديم التغطيات التفصيلية لكبرى مواجهات كرة القدم وما تتضمنه من تفاصيل.
زر الذهاب إلى الأعلى