الدوري المصري

تطورات في أزمة شيكابالا مع اتحاد الكرة

شهد اليوم اتحاد الكرة تطورات كبيرة في أزمة محمود عبد الرازق شيكابالا نجم نادي الزمالك والذي فرض عليه الاتحاد عقوبة الإيقاف 8 مباريات لتجاوزه في مباراة فريقه الأخيرة أمام البنك الأهلي في ختام الدوري المصري الموسم الماضي والذي توج بلقبه نادي الزمالك .

استدعى الدكتور كمال شعيب محامي محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب فريق الزمالك الشرطة لمسؤولي اتحاد الكرة لعمل إثبات حالة لامتناعهم عن إعطائه ما يفيد بإجراء تحقيق مع شيكابالا من عدمه.

ولجأ شيكابالا لمركز التسوية والتحكيم بعد قرار الاتحاد المصري لكرة القدم بإيقافه لمدة 8 مباريات، وذلك بعد تخفيف العقوبة الأولى والتي كانت تنص على إيقافه 8 أشهر وغرامة مالية 500 ألف جنيه.

‏وأفادت تقارير صحفية أن مركز التسوية التابع للجنة الأولمبية نظرت في شكوى ‎شيكابالا وقررت أنه في حال التأكد من أن لجنة التظلمات التى حكمت بإيقافه 8 مباريات لم تستدعيه لسماع أقواله فذلك يمثل خطأ قانونى وبالتالى سيتم تجميد العقوبة تلقائياً.

محمد عبدالرحمن

صحفي بموقع الزمالك نيوز zamaleksc.news المتخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك، ويعمل في "واتس كورة" wtskora.com، يقدم قراءة وتحليل للأحداث الرياضية العالمية وقضايا الانتقالات، وقياس تأثيرها على صناعة كرة القدم، إدارة ومتابعة نشر أخبار البث المباشر للمباريات، وتقديم التغطيات التفصيلية لكبرى مواجهات كرة القدم وما تتضمنه من تفاصيل.
زر الذهاب إلى الأعلى