الدوري المصري

السفير المصري في كينيا يزور الزمالك قبل مواجهة توسكر

استقبلت بعثة نادي الزمالك في معسكره المغلق في نيروبي السفير خالد الأبيض سفير مصر في كينيا للاطمئنان على جميع أفراد البعثة والاستعدادات لمباراة توسكر الكيني المقرر لها في الثانية ظهر يوم السبت المقبل في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

اجتمع السفير مع الدكتور حسام المندوه عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق والفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق بمقر بفندق الإقامة في العاصمة الكينية نيروبي لمعرفة احتياجات البعثة والاطمئنان على الفريق.

وأكد السفير خالد الأبيض في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لنادي الزمالك أن إمكانيات السفارة المصرية مسخرة لخدمة بعثة الفارس الأبيض خلال تواجدها في كينيا.

وحرص سفير جمهورية مصر العربية في كينيا على مصافحة جميع لاعبي الفريق وتمنى لهم التوفيق في لقاء توسكر وتحقيق الفوز في اللقاء.

وكانت بعثة الفريق الأبيض قد اكتملت فجر اليوم بوصول كل من الدكتور حسام المندوه وأحمد إبراهيم مدير شؤون اللاعبين، بالإضافة إلى اللاعبين الدوليين الذين شاركوا مع منتخبات بلادهم في التصفيات المؤهلة لمونديال 2022 وهم: محمد أبو جبل ومحمود حمدي “الونش” وأحمد فتوح وطارق حامد وأحمد سيد “زيزو” بالإضافة للثنائي التونسي حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري والمغربي أشرف بن شرقي.

ويدير مباراة الذهاب بين الزمالك وتوسكر الكيني طاقم تحكيم إثيوبي مكون من: باملاك تيسيما حكما للساحة، ويعاونه كل من صامويل تيميسنجو أتانجو مساعدا أول وفاسيكا بيرو فاسيكا مساعدا ثانيا وليما نجويسي حكما رابعا.

محمد عبدالرحمن

صحفي بموقع الزمالك نيوز zamaleksc.news المتخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك، ويعمل في "واتس كورة" wtskora.com، يقدم قراءة وتحليل للأحداث الرياضية العالمية وقضايا الانتقالات، وقياس تأثيرها على صناعة كرة القدم، إدارة ومتابعة نشر أخبار البث المباشر للمباريات، وتقديم التغطيات التفصيلية لكبرى مواجهات كرة القدم وما تتضمنه من تفاصيل.
زر الذهاب إلى الأعلى