الدوري المصريتقارير

الزمالك يخوض مرانه الأخير استعدادا لتوسكر الكيني بدوري الأبطال

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته في الثالثة عصر اليوم الجمعة استعدادًا للقاء توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا المقرر لها يوم السبت المقبل، باستاد نيايو الوطني في الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة.

ويخوض الفريق تدريبه الأخير على ملعب نيايو الوطني الذي يستضيف مباراة توسكر الكيني، على أن يتم السماح لوسائل الإعلام بحضور أول ربع ساعة من المران وفقا لتعليمات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

ويدير مباراة الذهاب بين الزمالك وتوسكر الكيني طاقم تحكيم إثيوبي مكون من: باملاك تيسيما حكما للساحة، ويعاونه كل من صامويل تيميسنجو أتانجو مساعدا أول وفاسيكا بيرو فاسيكا مساعدا ثانيا وليما نجويسي حكما رابعا.

ويعقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق مؤتمرا صحفيا في الرابعة عصر اليوم الجمعة بتوقيت كينيا، الثالثة بتوقيت القاهرة للحديث عن مباراة توسكر الكيني عقب التدريب الأخير للفريق.

وأكد الدكتور حسام المندوه عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك أنه اطمأن من كارتيرون على حالة اللاعبين، مشيراً إلى أن ردود المدرب جاءت إيجابية جدا.

وأضاف المندوه أنه تحدث مع كارتيرون عن دعوة السفير خالد الأبيض لبعثة الفريق لمأدبة عشاء، وتم الاتفاق على أن يكون موعدها غدا السبت عقب المباراة بدلا من الجمعة كي يركز الفريق في المباراة.

وأشاد المندوه بمجهودات السفير وجميع أفراد السفارة ومتابعتهم للبعثة باستمرار، وشدد عضو اللجنة المكلفة بإدارة النادي على أن الزمالك مطالب باحترام توسكر الكيني قبل مباراة الفريقين.

وأضاف أن لاعبي الزمالك يجب أن يستعيدوا روح البطل التي ختم الفريق بها الدوري من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة المقبلة وأشار إلى أن غياب الجمهور عن اللقاء لن يؤثر على الزمالك.

زر الذهاب إلى الأعلى