الدوري المصريتقارير

كارتيرون يحدد موعد راحة مستبعدي الزمالك من مباراة توسكر الكيني

أخطر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون لاعبي الفريق المستبعدين من رحلة كينيا بمواصلة التدريبات حتى يوم السبت المقبل.

وقرر الجهاز الفني للزمالك منح اللاعبين راحة من التدريبات بداية من يوم الأحد المقبل، ثم الانتظام في التدريبات مرة أخرى عقب عودة الفريق من كينيا بعد الانتهاء من مباراة توسكر الكيني.

وأدى الإيفواري رزاق سيسيه لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات منفردة خلال مران اليوم الخميس، ضمن برنامجه التأهيلي المخصص له من قبل الجهاز الطبي لتجهيزه للمشاركة في التدريبات خلال الفترة المقبلة.

وخضع سيسيه لتدريبات تأهيلية تحت قيادة عمرو المطراوي إخصائي التأهيل بالفريق، بالإضافة بعض التدريبات العلاجية بصالة الجيمانيزيوم.

ويواصل سيسيه تنفيذ بعض التدريبات المختلفة بعدما اجتاز المرحلة الأولى من البرنامج العلاجي له منذ عودته لصفوف الفريق عقب انتهاء إعارته مع الاتحاد السكندري بنهاية الموسم المنصرم.

ويستعد الفريق الأبيض للقاء توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر لها يوم السبت المقبل، باستاد نيايو الوطني في الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة.

ويدير مباراة الذهاب بين الزمالك وتوسكر الكيني طاقم تحكيم إثيوبي مكون من: باملاك تيسيما حكما للساحة، ويعاونه كل من صامويل تيميسنجو أتانجو مساعدا أول وفاسيكا بيرو فاسيكا مساعدا ثانيا وليما نجويسي حكما رابعا.

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته في الثالثة عصر اليوم الجمعة استعدادًا للقاء توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا المقرر لها يوم السبت المقبل، باستاد نيايو الوطني في الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة.

ويخوض الفريق تدريبه الأخير على ملعب نيايو الوطني الذي يستضيف مباراة توسكر الكيني، على أن يتم السماح لوسائل الإعلام بحضور أول ربع ساعة من المران وفقا لتعليمات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

ويعقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق مؤتمرا صحفيا في الرابعة عصر اليوم الجمعة بتوقيت كينيا، الثالثة بتوقيت القاهرة للحديث عن مباراة توسكر الكيني عقب التدريب الأخير للفريق.

زر الذهاب إلى الأعلى