الدوري المصريتقارير

الزمالك يواجه توسكر الكيني بالزي التقليدي في دوري الأبطال

عقد صباح اليوم الجمعة الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر لها غدا السبت، باستاد نيايو الوطني في الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة.

وتم الاتفاق على ارتداء الزمالك لزيه التقليدي “القميص الأبيض والشورت الأبيض” في حين سيرتدي حارس المرمى زيه باللون الأخضر.

وسيرتدي فريق توسكر الكيني زيه التقليدي “القميص الأصفر والشورت الأصفر” في حين سيرتدي الحارس زيه باللون الأحمر .

حضر الاجتماع الفني كل من الدكتور منتصر الرملاوي المدير الإداري، وأحمد إبراهيم مدير شؤون اللاعبين، وأحمد شعبان مترجم الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق، ومصطفى ميلا مسؤول المهمات.

وأدت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك صلاة الجمعة بمقر فندق إقامتها في العاصمة الكينية نيروبي، ويستعد الفريق لمواجهة توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر لها غدا السبت، باستاد نيايو الوطني في الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة.

ومن المنتظر أن تتحرك البعثة في الثانية ظهر اليوم بتوقيت كينيا لاستاد نيايو الوطني لخوض التدريب الأخير والرئيسي استعدادا لمباراة الغد أمام توسكر الكيني.

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته في الثالثة عصر اليوم الجمعة استعدادًا للقاء توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا المقرر لها يوم السبت المقبل، باستاد نيايو الوطني في الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة.

ويخوض الفريق تدريبه الأخير على ملعب نيايو الوطني الذي يستضيف مباراة توسكر الكيني، على أن يتم السماح لوسائل الإعلام بحضور أول ربع ساعة من المران وفقا لتعليمات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

ويعقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق مؤتمرا صحفيا في الرابعة عصر اليوم الجمعة بتوقيت كينيا، الثالثة بتوقيت القاهرة للحديث عن مباراة توسكر الكيني عقب التدريب الأخير للفريق.

ويدير مباراة الذهاب بين الزمالك وتوسكر الكيني طاقم تحكيم إثيوبي مكون من: باملاك تيسيما حكما للساحة، ويعاونه كل من صامويل تيميسنجو أتانجو مساعدا أول وفاسيكا بيرو فاسيكا مساعدا ثانيا وليما نجويسي حكما رابعا.

زر الذهاب إلى الأعلى