الدوري المصريتقارير

فقرة خاصة للعرضيات والتسديد في المران الختامي قبل مواجهة توسكر الكيني

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، فقرة فنية للتدريب على التعامل مع الكرات العرضية والتسديد على المرمى خلال التدريب الأساسي الذي أقيم على ملعب نيايو الوطني استعدادا للقاء توسكر الكيني .

وحرص المدير الفني على توجيه اللاعبين خلال التدريب وشرح بعض الأخطاء لتلافي تكرارها في المباراة .

وتفقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أرضية ملعب نيايو الوطني في العاصمة الكينية نيروبي قبل خوض التدريب الأساسي استعدادا للقاء توسكر الكيني.

وحرص كارتيرون على تفقد حالة أرضية الملعب برفقة كل من حسام عبد المجيد مدافع الفريق وأحمد إبراهيم مدير شؤون اللاعبين وأحمد شعبان مترجم كارتيرون.

وأكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على صعوبة مباراة توسكر الكيني، موضحا أن الفريق الأبيض وصل مبكرا للتعود على الأجواء في كينيا قبل المباراة.

وشدد المدير الفني في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم في ملعب نيايو الوطني على أن الزمالك يضم العديد من اللاعبين الدوليين العائدين من المنتخبات.

وأضاف كارتيرون أن مباريات دوري أبطال أفريقيا تكون قوية، مشيرا إلى أن توسكر فريق جيد ولكن الزمالك يتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية.

وكشف المدير الفني للفريق الأبيض عن تذكيره للاعبين بخسارة الزمالك من جورماهيا في كينيا من قبل خلال الكونفدرالية بالرغم من عدم تواجده مع الفريق لمطالبتهم بالتركيز في التدريبات وبذل أقصى جهد في المباراة.

وأكد كارتيرون أن دوري الأبطال يضم العديد من الفرق القوية في النسخة الجديدة للبطولة.

ويستعد الفريق لمواجهة توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر لها غدا السبت، باستاد نيايو الوطني في الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة.

زر الذهاب إلى الأعلى