الدوري المصريتقارير

الزمالك يبدأ المشوار الأفريقي بمواجهة قوية أمام توسكر الكيني

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة قوية عندما يحل ضيفا على نظيره توسكر الكيني في الثانية بعد ظهر اليوم السبت على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي، في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

يدخل الفريق الأبيض المباراة بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بحثا عن تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم، كي تكون مهمة الزمالك أسهل في لقاء العودة المقرر له يوم الجمعة المقبل باستاد برج العرب.

وحرص الجهاز الفني للفريق على تجهيز جميع اللاعبين للمباراة من أجل تحقيق الهدف المطلوب، وحذر الفرنسي كارتيرون اللاعبين من الاستهتار بالفريق الكيني، وطالبهم باحترام توسكر وتقديم عرض قوي يليق باسم القلعة البيضاء.

وكان الفريق الأبيض اختتم تدريباته أمس على ملعب نيايو الوطني، وجاء التدريب خفيفا حتى لا يتعرض اللاعبون للاجهاد، وسيخوض أبناء ميت عقبة اللقاء بالقوة الضاربة بعد انضمام الدوليين للبعثة مؤخرا ومشاركتهم في تدريبين مع الفريق.

وحرص الجهاز الفني للفريق الأبيض على دراسة الفريق المنافس عن طريق بعض التسجيلات التي حصل عليها أعضاء الجهاز الفني الفترة الأخيرة للوقوف على نقاط القوة والضعف بالفريق المنافس.

ويخوض الفريق المباراة بقائمة تضم كل من محمد أبو جبل، محمد عواد، محمود علاء، محمود حمدي الونش، محمد عبد الشافي، أحمد فتوح، حازم إمام، حمزة المثلوثي، حسام عبدالمجيد، عبدالله جمعة، طارق حامد، محمد أشرف روقا، إسلام جابر، محمود عبد العزيز، أحمد سيد زيزو، أشرف بن شرقي، إمام عاشور، محمود عبد الرازق شيكابالا، حمدي علاء، السيد عبد الله نيمار، سيف جعفر، يوسف أوباما، سيف الدين الجزيري.

زر الذهاب إلى الأعلى