الدوري المصريتقارير

الزمالك يتعادل سلبيا مع توسكر الكيني في الشوط الأول

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام توسكر الكيني المقامة باستاد نيايو الوطني في العاصمة الكينية نيروبي في ذهاب دور الـ٣٢ لبطولة دوري أبطال أفريقيا بالتعادل السلبي بين الفريقين.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد أبوجبل وأحمد فتوح و محمود حمدي الونش و محمود علاء و حمزة المثلوثي وطارق حامد و إمام عاشور و أحمد سيد زيزو و يوسف أوباما وأشرف بن شرقي و سيف الدين الجزيري.

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين وهاجم الزمالك منذ الدقائق الأولى وسدد إمام عاشور كرة قوية في الدقيقة الثالث علت عارضة مرمى الفريق الكيني، وسنحت أول فرصة لأصحاب الأرض في الدقيقة العاشرة من تسديدة علت العارضة، وفي الدقيقة الثانية عشر يسدد سيف الدين الجزيري كرة من خارج منطقة الجزاء تمر بجوار القائم الأيمن لمرمى توسكر، ويتصدى محمد أبوجبل حارس الأبيض لتسديدة قوية من ضربة حرة مباشرة من خارج منطقة جزاء الزمالك.

وفي الدقيقة ٢٧ تسنح أخطر فرصة لأصحاب الأرض من رأسية لكنها تمر بجوار القائم الأيسر لمرمى أبوجبل، وتوالت محاولات الفريق الأبيض للتسجيل هدف التقدم، وشكلت تحركات الثلاثي بن شرقي والجزيري وزيزو خطورة على مرمى توسكر، ويحصل كلود سينجي على بطاقة صفراء للخشونة قبل أن يحصل إمام عاشور على بطاقة صفراء ايضا للخشونة.

وحاول الزمالك تسجيل هدف التقدم في الدقائق المتبقية ويهدر أشرف بن شرقي فرصة محققة للأبيض من انفراد بالمرمى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

زر الذهاب إلى الأعلى