الدوري المصريتقارير

حسام المندوه: الزمالك قدم مباراة كبيرة أمام توسكر الكيني.. والقادم أفضل

أبدى الدكتور حسام المندوه عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق الأبيض في كينيا سعادته بالفوز توسكر الكيني بهدف دون رد في لقاء ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، والذي أقيم باستاد نيايو الوطني.

ووجه عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك التهنئة لجميع اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني على الفوز في لقاء اليوم.

وأوضح المندوه أن الزمالك كان بإمكانه الفوز بعدد أكبر من الأهداف لولا غياب التوفيق، بخلاف هدف محمود حمدي الونش الملغي من قبل الحكم بدون سبب، مضيفا أن الفريق قدم مباراة قوية وجيدة أمام بطل الدوري الكيني.

وأضاف رئيس بعثة الزمالك أن أداء الفريق سيتحسن بتوالي المباريات، خاصة أن لقاء توسكر يعد أول لقاء رسمي للفريق في الفترة الحالية بعد نهاية الموسم الماضي، مشيرا إلى أن الإدارة تثق في قدرات اللاعبين والجهاز الفني.

وأشاد المندوه باهتمام السفارة المصرية ببعثة الزمالك وحضور عدد كبير من ممثلي السفارة لمؤازرة الفريق الأبيض في مباراة اليوم أمام توسكر من ملعب المباراة.

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة في ملعب الجيش ببرج العرب يوم 22 أكتوبر الجاري.

وأعرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على توسكر الكيني بهدف دون رد في مباراة ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا التي أقيمت باستاد نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي.

وشدد المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة أن اللقاء كان صعبا، الزمالك واجه منافسا قويا ومنظما، موضحا أن الأجواء كانت صعبة في كينيا خاصة وأن نسبة الأكسجين في الجو أقل منها في مصر.

وأوضح كارتيرون أن الزمالك تغلب على بطل الدوري الكيني، والفريق الأبيض كان سبق وخسر من جورماهيا من قبل في الكونفدرالية برباعية مقابل هدفين، مضيفا أنه فخور باللاعبين والفوز على توسكر رغم الظروف التي واجهت الزمالك.

وشدد المدير الفني على أن مباراة العودة ليست سهلة، وفريقه سيخوض لقاء العودة ببرج العرب بأفضل تشكيل ممكن من أجل حسم الفوز والتأهل لدور المجموعات، مضيفا أن الفوز بهدف على بطل الدوري الكيني نتيجة جيدة، خاصة وأن اللاعبين الدوليين انضموا للزمالك مؤخرا وكانوا يعانون من حالة إجهاد.

وكان الزمالك قد فاز على توسكر بهدف دون رد في لقاء ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، ومن المقرر أن تقام مباراة العودة في ملعب الجيش ببرج العرب يوم 22 أكتوبر الجاري.

وأحرز أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الهدف الأول للفريق في مرمى توسكر الكيني.

جاء الهدف في الدقيقة 47 من عمر اللقاء بمهارة فردية من “بن شرقي” بعدما خدع حارس مرمى الفريق الكيني وسدد الكرة أعلى المرمى.

زر الذهاب إلى الأعلى