الدوري المصريتقارير

محمد عواد يكشف موقفه من الاستمرار مع الزمالك

كشف محمد عواد، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن موقفه من الاستمرار مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وقال عواد في تصريحات تلفزيونية لبرنامج رقم 10 الذي يذاع على القناة الأولى المصرية، إنه مستمر مع نادي الزمالك حتى موعد اعتزاله.

وأضاف أنه اتخذ هذا القرار منذ انضمامه لصفوف الفريق، متابعا: “أبلغت مجلس إدارة النادي، والجهاز الفني، برغبتي في الاستمرار مع الزمالك.. مستمر في القتال مع الزمالك، حتى أحصل على الفرصة، كما حصلت عليها من قبل، ونجحت في اثبات نفسي”.

وتابع: “حققنا أمس فوز هام خارج ملعبنا على فريق توسكر الكيني، رغم الصعوبات التي واجهتنا بسبب الظروف الجوية وسوء أرضية الملعب، وعلينا تكرار الفوز عليهم في القاهرة، للتأهل إلى الدور الثاني من بطولة دوري أبطال إفريقيا”.

وفي سياق آخر، خضع جميع أفراد بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا عقب الوصول إلى القاهرة ظهر اليوم الأحد.

وحرص الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالفريق على خضوع أفراد البعثة لمسحة طبية للاطمئنان عليهم.

وتواجد الدكتور نبيل عبد الفتاح مدير العلاقات العامة بالنادي في استقبال البعثة لتسهيل إجراءات الخروج من المطار.

وفاز على الزمالك على توسكر بهدف دون رد في لقاء ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، وسجل المغربي أشرف بن شرقي هدف الفوز بالمباراة.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون منح اللاعبين راحة لمدة يومين عقب الوصول إلى القاهرة بعد خوض للقاء توسكر الكيني.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته في الخامسة مساء يوم الثلاثاء المقبل على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء العودة أمام توسكر.

جدير بالذكر أن مباراة العودة ستقام على ستاد الجيش ببرج العرب يوم 22 أكتوبر الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً.

وصلت ظهر اليوم الأحد، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى القاهرة بعد الفوز على توسكر بهدف دون رد في لقاء ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، في رحلة استغرقت حوالي خمس ساعات تقريبا.

زر الذهاب إلى الأعلى