الدوري المصريتقارير

أزمة جديدة تهدد بوقف قيد نادي الزمالك بسبب شيكابالا

كشف الإعلامي كريم حسن شحاته، عن عقوبة جديدة تنتظر نادي الزمالك بسبب قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي محمود عبد الرازق “شيكابالا”.

وقال شحاته إن المحكمة الرياضية “كاس” قررت تغرم نادي الزمالك 1.1 مليون دولار لصالح فريق سبورتنج لشبونة وتمهله 30 يومًا قبل فرض عقوبة جديدة بوقف القيد.

وأضاف كريم شحاته في تصريحات تلفزيونية أن المحكمة الرياضية الدولية أصدرت قرارًا نهائيًا لصالح نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي بتغريم الزمالك مبلغ مليون و100 ألف دولار في قضية محمود عبد الرازق.

وتابع: “سبورتنج حصل على حكم في بداية الأمر بالحصول على 700 ألف دولار، بعد ذلك أقام دعوى جديدة بالحصول على 400 ألف دولار خاصة بغرامة تأخير وفوائد المبلغ، مع 400 ألف دولار أخرى، لتكاليف التقاضي، ليصبح المجموع مليون ونصف المليون دولار”.

وفي سياق آخر، خضع جميع أفراد بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا عقب الوصول إلى القاهرة ظهر اليوم الأحد.

وحرص الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالفريق على خضوع أفراد البعثة لمسحة طبية للاطمئنان عليهم.

وتواجد الدكتور نبيل عبد الفتاح مدير العلاقات العامة بالنادي في استقبال البعثة لتسهيل إجراءات الخروج من المطار.

وفاز على الزمالك على توسكر بهدف دون رد في لقاء ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، وسجل المغربي أشرف بن شرقي هدف الفوز بالمباراة.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون منح اللاعبين راحة لمدة يومين عقب الوصول إلى القاهرة بعد خوض للقاء توسكر الكيني.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته في الخامسة مساء يوم الثلاثاء المقبل على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء العودة أمام توسكر.

جدير بالذكر أن مباراة العودة ستقام على ستاد الجيش ببرج العرب يوم 22 أكتوبر الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً.

وصلت ظهر اليوم الأحد، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى القاهرة بعد الفوز على توسكر بهدف دون رد في لقاء ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، في رحلة استغرقت حوالي خمس ساعات تقريبا.

زر الذهاب إلى الأعلى