الدوري المصريتقارير

حسام المندوه يكشف تفاصيل جلسته مع بن شرقي في كينيا

كشف الدكتور حسام المندوه، عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، عن آخر تطورات مفاوضات النادي مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم أشرف بن شرقي.

ويسعى مسؤولو الزمالك لحسم مسألة تجديد عقد أشرف بن شرقي تجنبا لتكرار أزمة الدولي التونسي فرجاني ساسي الذي رحل مجانا ورفض تجديد عقده مع الفارس الأبيض.

وقال المندوه عبر برنامج البريمو بقناة “ten” إنه عقد جلسة مع المغربي أشرف بن شرقي نجم الفريق أثناء وجوده رئيسا لبعثة الفريق في كينيا وجاءت ودية وشهدت ترحيبا بالبقاء مع الفريق بصفة عامة.

وفي سياق آخر، قرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق منح اللاعبين راحة لمدة يومين عقب الوصول إلى القاهرة بعد خوض للقاء توسكر الكيني.

وفاز الزمالك على توسكر بهدف دون رد في لقاء ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، وسجل المغربي أشرف بن شرقي هدف الفوز بالمباراة.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته في الخامسة مساء غدا الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء العودة أمام توسكر.

جدير بالذكر أن مباراة العودة ستقام على ستاد الجيش ببرج العرب يوم 22 أكتوبر الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً.

وصلت ظهر الأحد، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى القاهرة بعد الفوز على توسكر بهدف دون رد في لقاء ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، في رحلة استغرقت حوالي خمس ساعات تقريبا.

زر الذهاب إلى الأعلى