الدوري المصريتقارير

كريم بامبو يكشف أسباب رحيله عن الزمالك

كشف كريم بامبو لاعب فريق البنك الأهلي، عن أسباب رحيله عن نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، رغم تألقه خلال فترة الإعارة مع ناديه البنك الأهلي.

وأكد بامبو أن الدوري المصري الممتاز هذا الموسم سيكون صعبا جدًا لصعود فرق قوية للدوري.

وقال في مداخلة لبرنامج من الآخر مع محمد شبانة عبر إذاعة شعبي إف أم إن نادي البنك الأهلي أصر على شرائه من الزمالك نتيجة لتواجده معهم على سبيل الإعارة الموسم الماضي.

وأضاف أن الزمالك رحب برحيله بسبب الأزمة المالية بالنادي وباتريس كارتيرون المدير الفني للفريق تحدث معه بشأن إنهاء إعارته بالبنك الأهلي والعودة لصفوف الزمالك لكن مع إصرار البنك ورغبة الإدارة من الاستفادة من بيعه حسم موقفه بالانتقال، مشيرا إلى أن مسألة عودته للقلعة البيضاء واردة.

وأوضح أن طموحه مع فريق البنك الأهلى الصعود للمربع الذهبي ولا يصارع على البقاء كما حدث الموسم السابق نظرًا لوجود بعض المشكلات بالفريق.

وفي سياق آخر، قرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق منح اللاعبين راحة لمدة يومين عقب الوصول إلى القاهرة بعد خوض للقاء توسكر الكيني.

وفاز الزمالك على توسكر بهدف دون رد في لقاء ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، وسجل المغربي أشرف بن شرقي هدف الفوز بالمباراة.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته في الخامسة مساء غدا الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء العودة أمام توسكر.

جدير بالذكر أن مباراة العودة ستقام على ستاد الجيش ببرج العرب يوم 22 أكتوبر الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً.

وصلت ظهر الأحد، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى القاهرة بعد الفوز على توسكر بهدف دون رد في لقاء ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، في رحلة استغرقت حوالي خمس ساعات تقريبا.

زر الذهاب إلى الأعلى