الدوري المصريتقارير

الزمالك يدرس تغريم حازم إمام بعد أزمة مباراة توسكر

يدرس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، توقيع غرامة على حازم إمام الظهير الأيمن للفريق بعد واقعة تكسير باب غرفة ملابس الفريق في مباراة توسكر الكيني التي انتهت بفوز الزمالك بهدف نظيف في ذهاب دور الـ 32 بدوري أبطال أفريقيا.

وفاز الزمالك على توسكر بهدف دون رد في لقاء ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، وسجل المغربي أشرف بن شرقي هدف الفوز بالمباراة.

ويرى كارتيرون معاقبة اللاعب ماليا في ظل رغبة الفريق الكيني في تقديم شكوى ضد الزمالك لتأمين موقف النادي في حالة توقيع عقوبة على الزمالك.

ونفى حازم إمام تكسير زجاج غرفة ملابس الفريق في كينيا، قائلا: “هناك زجاج تهشم بالفعل، لكن ليس بسبب دخولي في مشادة، أنا قمت بدفع الباب بقوة لذلك تحطم الزجاج، واعتذرت لمسئولي النادي الكيني، وقمت بركوب الأتوبيس بعد ذلك حتى ينتهي كارتيرون من المؤتمر”.

وفي سياق آخر، طلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من الجهاز المعاون وضع برنامجا بدنيا جديدا، استعدادا لمباراة العودة أمام توسكر الكيني.

وقرر كارتيرون مضاعفة الحمل البدني عقب مباراة توسكر، على أن يتم تقليله تدريجيا حتى انطلاق أول مباراة للفريق في الدوري المصري الممتاز أمام إنبي في الجولة الأولى.

وخضع جميع أفراد بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا عقب الوصول إلى القاهرة ظهر أمس الأحد.

وحرص الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالفريق على خضوع أفراد البعثة لمسحة طبية للاطمئنان عليهم.

وتواجد الدكتور نبيل عبد الفتاح مدير العلاقات العامة بالنادي في استقبال البعثة لتسهيل إجراءات الخروج من المطار.

وقرر كارتيرون منح اللاعبين راحة لمدة يومين عقب الوصول إلى القاهرة بعد خوض للقاء توسكر الكيني.

جدير بالذكر أن مباراة العودة ستقام على ستاد الجيش ببرج العرب يوم 22 أكتوبر الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً.

زر الذهاب إلى الأعلى