الدوري المصريتقارير

تفاصيل اجتماع كارتيرون مع سيسيه في مران الزمالك

حرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على عقد جلسة سريعة مع الإيفواري رزاق سيسيه لاعب الفريق في حضور الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي.

وقام كارتيرون بالحديث مع سيسيه واطمأن على البرنامج التأهيلي والتجهيزي الموضوع له، كما حرص الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي على توضيح آخر التطورات الخاصة بحالة اللاعب للمدير الفني.

ويستعد الزمالك لمباراة العودة بدور ال32 بدوري أبطال إفريقيا أمام توسكر الكيني يوم الجمعة المقبل في تمام السابعة مساء على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني تدريباته الجماعية على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

وفضل كارتيرون ، الانخراط في المران بشكل مباشر وعدم خوض الفقرة البدنية المعتادة داخل الصالة الدولية بمقر النادي .

وجاء قرار كارتيرون بعد حصول اللاعبين على راحة لمدة يومين بعد الفوز بهدف دون رد على توسكر الكيني في كينيا في ذهاب دور الـ٣٢ لبطولة دوري أبطال أفريقيا .
ومن المقرر أن يخوض الفريق مباراة العودة يوم الجمعة المقبل في تمام السابعة مساء على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

وصلت صباح اليوم الثلاثاء بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي توسكر الكيني إلى مطار القاهرة استعدادا للقاء الزمالك يوم الجمعة المقبل باستاد برج العرب في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتوجهت البعثة إلى مدينة الإسكندرية فور وصولها إلى القاهرة للانتظام في معسكر مغلق لحين موعد المباراة المرتقبة بين الفريقين ببرج العرب.

وفاز الزمالك في لقاء الذهاب بكينيا والذي أقيم باستاد نيايو الوطني يوم السبت الماضي بهدف دون رد سجله المغربي أشرف بن شرقي.

زر الذهاب إلى الأعلى