الدوري المصريتقارير

حافلة الزمالك تغادر إلى الإسكندرية للانتظام في معسكر برج العرب

غادرت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مقر النادي متجهة إلى الإسكندرية للانتظام في معسكر مغلق ببرج العرب.

ويستعد الزمالك لخوض مباراة توسكر الكيني في إياب دور ال٣٢ لبطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها في السابعة مساء بوم الجمعة المقبل باستاد الجيش ببرج العرب.

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم أعلن عن قائمة الفريق التي ستنتظم في المعسكر استعدادا لخوض اللقاء.

وتضم القائمة كلا من:
حراسة المرمى: محمد أبو جبل – محمد عواد
خط الدفاع: حازم إمام – حمزة المثلوثي – محمود حمدي الونش – محمود علاء – محمد عبد الغني – عبد الله جمعة – أحمد فتوح – محمد عبد الشافي – حسام عبد المجيد.

خط الوسط: طارق حامد – أحمد سيد زيزو -أشرف بن شرقي – محمد أشرف روقا – إسلام جابر – محمود عبد العزيز- إمام عاشور – محمود عبد الرازق شيكابالا – أيمن حفني – حمدي علاء – سيد محمد عبد الله – سيف جعفر.
خط الهجوم: يوسف أوباما – سيف الدين الجزيري.

وأخطر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي كارتيرون اللاعبين ببرنامج الفريق اليوم الأربعاء.

وينتظم الفريق الأبيض في معسكر مغلق ببرج العرب ابتداء من اليوم، وتتحرك حافلة الفريق من النادي في العاشرة والنصف صباحا، وسيتناول اللاعبون وجبة الغداء في الواحدة والنصف ظهرا، وسيؤدي اللاعبون تدريبات الإطالات في الخامسة والنصف مساءً، على أن يخوض الفريق تدريبه في السادسة مساءً على ملعب فندق الإقامة، وسيتناول اللاعبون وجبة العشاء في الثامنة والنصف مساء.

زر الذهاب إلى الأعلى