الدوري المصري

تعرف على موعد تتويج الزمالك بدرع الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة

تعرف على موعد ومكان تتويج نادي الزمالك بدرع الدوري المصري الممتاز، عقب غياب 5 مواسم كاملة، والقنوات الناقلة لاحتفالية التتويج الرسمي باللقب.

وأعلن نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة شؤون نادي الزمالك، محمد الإتربي، عن موعد تسلم درع الدوري المصري الممتاز من الاتحاد المصري لكرة القدم عقب تتويج القلعة البيضاء به.

وقال محمد الإتربي، في تصريحات صحفية، إن الزمالك سيتسلم درع الدورى فى الملعب يوم الجمعة عقب انتهاء مباراته الأخيرة في الدوري المصري الممتاز أمام فريق البنك الأهلى.

موسم للتاريخ، توجه نادي الزمالك باقتناص لقب الدوري المصري الممتاز عقب غياب 5 مواسم عن منصة التتويج المحلية الأغلى والأهم، وقدم فيه الفريق الأبيض أفضل مستوياته على صعيد الأداء الجماعي والصلابة الدفاعية.

حقق الزمالك رقمًا نادرًا خلال رحلة تتويجه ببطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2020-2021، بحلوله كأقوى خط دفاع في المسابقة، عقب دخول شباكه 20 هدفًا فقط خلال الموسم.

وتمكن المارد الأبيض أيضًا من تحقيق سلسلة انتصارات في ثماني مواجهات متتالية بالمرحلة الحاسمة من مسابقة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2020-2021.

ويتصدر نادي الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 79 نقطة، وضمن رسميًا التتويج بدرع الدوري الممتاز، بينما يحل الأهلي حامل اللقب في المركز الثاني بفارق 6 نقاط عن المارد الأبيض.

ما هو موعد مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي؟

يستضيف إستاد بترو سبورت بالقاهرة مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي، يوم الجمعة 27-8-2021 في الجولة الرابعة والثلاثين، الأخيرة، من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي في الأسبوع الـ 34 من بطولة الدوري المصري الممتاز، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ما هي القنوات الناقلة لحفل تتويج الزمالك بلقب الدوري الممتاز؟

تذاع مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز، ومن ضمنها مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي يوم الجمعة 27 أغسطس 2021، حصريًا عبر قنوات أون تايم سبورتس ON Time Sports 1 HD.

ومن المقرر أن تذيع المباراة احتفالية تسليم درع الدوري المصري الممتاز من الاتحاد المصري لكرة القدم إلى نادي الزمالك.

أحمد فؤاد

صحفي بموقع الزمالك نيوز zamaleksc.news المتخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك، ويعمل في "واتس كورة" wtskora.com، يقدم قراءة وتحليل للأحداث الرياضية العالمية وقضايا الانتقالات، وقياس تأثيرها على صناعة كرة القدم، إدارة ومتابعة نشر أخبار البث المباشر للمباريات، وتقديم التغطيات التفصيلية لكبرى مواجهات كرة القدم وما تتضمنه من تفاصيل.
زر الذهاب إلى الأعلى