الدوري المصري

الزمالك في ورطة قبل افتتاح مبارياته في الدوري المصري

يعاني الزمالك من أزمة كبيرة قبل افتتاح مبارياته في بطولة الدوري المصري للموسم الجديد، حيث من المقرر أن يستضيف نادي الزمالك نظيره إنبي في الجولة الأولى من المسابقة يوم 26 أكتوبر الجاري .


وكان من المقرر استضافة ملعب الدفاع الجوي لمباراة الزمالك ضد إنبي إلا أن نادي بيراميدز رفض إقامة المباراة على ملعبه .

وتواصل مسؤولوا نادي الزمالك مع ملعب برج العرب بناء على رغبة باتريس كارتيرون المدير الفني للفارس الابيض لإقامة المباراة هناك خاصة وأن الفريق سيلعب عل نفس الملعب فريق توسكر غدا الجمعة في إياب دور 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

الجدير بالذكر أنه لم تصل الموافقة الامنية حتى الآن لإقامة مباراة الزمالك في ملعب برج العرب.

وأفادت تقارير صحفية أنه في حالة رفض برج العرب سوف يتم التواصل مع الامن لإقامتها في الكلية الحربية.

من ناحية أخرى أعلن نادي الزمالك عبر موقعه الرسمي أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي سيعقد مؤتمرا صحفيا في الخامسة مساء اليوم للحديث عن لقاء توسكر الكيني في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها في السابعة مساء غدا الجمعة على ستاد الجيش ببرج العرب.

ومن المقرر أن يختتم نادي الزمالك تدريباته اليوم على ملعب فندق الإقامة خلال معسكر برج العرب، استعدادا للقاء بطل كينيا المرتقب.

محمد عبدالرحمن

صحفي بموقع الزمالك نيوز zamaleksc.news المتخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك، ويعمل في "واتس كورة" wtskora.com، يقدم قراءة وتحليل للأحداث الرياضية العالمية وقضايا الانتقالات، وقياس تأثيرها على صناعة كرة القدم، إدارة ومتابعة نشر أخبار البث المباشر للمباريات، وتقديم التغطيات التفصيلية لكبرى مواجهات كرة القدم وما تتضمنه من تفاصيل.
زر الذهاب إلى الأعلى